بالصور والفيديو- ميساء المغربي: مسلسلي لا يخدش الحياء وطبع الرجل الخيانة

  • الثلاثاء 2012-08-07 - الساعة 16:28

وكالات

ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المغربية ميساء المغربي.
 
بداية الحلقة دخلت المغربي بفستان من الفلكلور المغربي فكان وصف نيشان لضيفته بالملكة، وليس السندريلا.
 
نيشان الذي كسر قواعد برنامجه حيث بدأ الحلقة بالاثني عشر سؤالا، لتؤكد المغربي انها ليست ممنوعة من دخول الملكة العربية السعودية وان هذا الكلام مجرد اشاعات. وعن المسرح الكويتي اعتبرت ان كلامها عن المسرح الكويتي فهم خطأ فهي تعتبر ان المسرح الكويتي جيد جدا ولكن هناك اعمال لا ترقى للمستوى المطلوب انا ارفضها.
 
 

 

المغربي الملقبة "بأداة استفزاز متنقلة" كما اكدت لنيشان اعتبرت انها شخصية قوية لا تقبل الاخطاء الصغيرة، كما رفضت بعض الكلام عن ان مسلسلها "لعبة المرأة رجل" يتضمن بعض المشاهد التي تخدش الحياء، واصفة المجتمع العربي انه ينظر الى القشور وينسى اساس الموضوع، ولان العمل من انتاجي وتمثيلي يجب ان ينتقد، ولو كنت داخله خادمة ولم اكن منتجة لكان المسلسل انتقد فالغاية انتقادي وليس انتقاد العمل الاكثر من رائع.

 
مغربي التي اكدت انها مغربية الجنسية، سعودية المنشأ، ويحق لها ان تمثل هموم الفتاة السعودية، فالكلام عن "تدخلي في مواضيع الفتاة السعودية خاطىء فلست انا من اطرحها بل الجهة المنتجة هي من تطرحها"، و"انا اشكر النقاد لانهم اعطوني لذة النجاح".
 
وعن اول انكسار لها في حياتها قالت المغربي "تعرضت لاول انكسار في حياتي من قبل منتج كويتي هددني بان برفع دعوى قضائية اما دفع غرامة مالية، قمت بدفع الغرامة" وعندها اتخذت موقفا "ان لم تكن ذئب فاستأذب".
 
وعن العمل الانساني الذي تخصص له المغربي الكثير من الوقت، رفضت التعليق على الموضوع الذي اعتبرته عملا خاصا بها، ولا يحتاج الى تسويق، “فعمل الخير لا ينتظر اي تكريم".
 

 

 
المغربي التي قدمت نيشان على انه ليس اعلامي فقط بل ممثل جيد جدا ، كشفت ان نيشان صور معها فيلما قصيرا وتم عرض جزء منه في الحلقة، وهو من اخراج وليد ناصيف. اما في فقرة الضيف المقرب من الضيف استقبل نيشان المخرج وليد ناصيف الذي اشاد بعمل الممثلة المغربي، واكد انها تحمل العطاء والجمال والموهبة وهذه الميزات كفيلة لتصف روعة الممثلة المغربي.
 
واستثنائيا كما كل فقرات الحلقة استقبل نيشان للمرة الثانية ضيفا جديدا وهو الممثل نبيل المعلمي، الذي شارك المغربي في مسلسلها "لعبة المرأة رجل"، حيث اعتبر المعلمي انه تفاجأ عندما تم اختياره للتمثيل للمرة لاولى.
 
وعن الصورة المفبركة التي اطلقها بعض الناقدين لها مع احد الممثلين السعوديين قالت مغربي "انا لست في موقع الدفاع عن نفسي انا اعرف من انا والصورة مفبركة والكل يعلم"، كاشفة انها انفصلت عن خطيبها السعودي بسبب تلك الصورة، لانه لم يثق بها بما يلزم ولم يدعمها ابدا في وقت كانت بحاجة الى دعم كبير للتغلب على هذه المشكلة"، معتبرة ان الرجل الشرقي بقدر ما يكون منفتحا ستأتي لحظة وينسى كل انفتاحه لمصلحة الغيرة.
 
كذلك اعربت المغربي انها اخطأت في الاختيار عندما تزوجت من احد الاماراتيين وطلقت بعد 3 سنوات، معتبرة ان السنتين والنصف من المحاكم بينها وبين زوجها كانت كفيلة بجعلها الامرأة القوية.
 
دموع المغربي كانت ايضا حاضرة في الحلقة عندما بكت حين تذكرت موقف والدها يوم طلاقها، حيث قال لها "انت من اختار الزوج ولم اكن موافقا، واليوم تصلحين الخطأ"، معتبرة ان طبع الرجل الخيانة وطبع المرأة الانتقام .
 
وعن علاقتها مع الممثلة هيفاء حسين قالت: "لا يوجد حرب باردة بيننا"، وعن الفنانة اروى: "الاشكال الذي كان بيننا انتهى وانا نسيت الموضوع".

التعليقات