صور| بلدة علار وناديها لكمال الأجسام يكرمان البطل الدولي توفيق عبد الله

  • الأربعاء 2018-06-13 - الساعة 17:58

شاشة نيوز: كرم نادي علار للياقة البدنية وكمال الأجسام "علار جِم" البطل الفلسطيني والدولي توفيق عبد الله بمناسبة حصوله على المركز الرابع في بطولة آرنولد كلاسيك العالمية لكمال الأجسام.

وأقيم التكريم بعد مأدبة إفطار أقيمت على شرفه وشرف منتسبي النادي تحت رعاية بلدية علار في طولكرم وبحضور عدد من شخصيات البلدة ورئيس نادي علار الثقافي الرياضي وعدد من أعضاء هيئته الإدارية.

وقال البطل عبد الله إن أول إنجاز له كان في بطولة فلسطين لمرتين على التوالي عامي 2017/2018 حيث حصل على المركز الأول وثم المركز الثالث في بطولة أبو ظبي الدولية 2018 والمركز الرابع في بطولة آرنولد كلاسيك العالمية الشهر الماضي والتي أقيمت في مدينة جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا، مثمنا دعوة علار جِم ومشيدا بمستوى اللاعبين فيه.

وقال مجاهد بركات مدير النادي إن حضور البطل الفلسطيني والدولي توفيق عبد الله إلى النادي مكن اللاعبين من التواصل معه والاطلاع على تجربته، فيما اعتبر الكابتين نواف خندقجي مدرب علار جِم حضور عبد الله فرصة ثمينة لكل اللاعبين للاستفادة من خبرات بطل فلسطيني لم تحل الظروف دون وصوله لمراكز دولية.

يذكر أن البطل الفلسطيني من مواليد عام 1990 حائز على درجة الباكالوريوس في إدارة الأعمال ويحمل العديد من الشهادات العالمية في التدريب الشخصي والإصابات الرياضية والتغذية.


التعليقات