اليكم خطة الشرطة لاستقبال العيد

  • الأحد 2018-06-10 - الساعة 13:14

رام الله - خاص - شاشة نيوز - تشهد المواسم والمناسبات العامة، كشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك تكثيف عمل الأجهزة الأمنية بشكل عام وإدارات الشرطة على وجه الخصوص.

ادارة المرور في الشرطة الفلسطينية وضعت  الخطط المرورية اللازمة لتأمين فترة عيد الفطر السعيد.

الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي رزيقات قال لشاشة نيوز ان الشرطة بدأت  منذ ايام  بتطبيق الخطة المرورية لاستقبال عيد الفطر السعيد.

واضاف رزيقات انه ومنذ مساء اليوم لن يسمح للسيارات بالدخول الى مراكز المدن .

ولفت رزيقات لشاشة ان الخطة المرورية لهذا العام تقتضي ما يلي:  

* تكثيف التواجد الشرطي على المفترقات والشوارع الرئيسية والمناطق الترفيهية من اجل السيطرة على الازمات المرورية والحد منها.

* توزيع الدوريات المحمولة على مداخل المدن الرئيسية من اجل ارشاد المواطنين نحو الشوارع التي يستخدمونها في وقت الازمات والاغلاقات الطارئة.

* اجراء التحويلات اللازمة داخل المدن وبالاخص بالقرب من المراكز التجارية فيها.

* اغلاق تام لبعض الطرق المؤدية الى المراكز التجارية الرئيسية للمدن، بالاضافة الى منح سلطة تقديرية واسعة لمدارء افرع شرطة المرور والضباط الميدانيين لادخال ما يرونه من تعديلات انية لازمة على حركة المرور في محافظاتهم، وذلك بالتنسيق مع كافة الشركاء.

* قوة جاهزة للتحرك في اي وقت للاستجابة لاي نداء.

* نشر افراد من الشرطة بالزي المدني في الاسواق لمنع التصرفات الغير اخلاقية كالتحرش والنشل والشرقة.

وقال رزيقات انع وفي ايام العيد الاولى سيتم  تكثيف العمل بالقرب من المتنزهات والاماكن السياحية وسيكون هناك جولة من قبل شرطة السياحة والاثار للتاكيد على توفير اجراءات السلامة العامة في كافة المرافق.