خاص| 163 فرصة عمل في رام الله غدا

  • الأحد 2018-04-29 - الساعة 11:50

خاص شاشة نيوز- تتجه انظار الخريجين والعاطلين عن العمل الى رام الله غدا الاثنين حيث تحتضن يوما للتوظيف المهني.

موظفة ركن التشغیل في غرفة تجارة رام الله والبيرة حنان الرفاعي قالت في مقابلة مع شاشة ان يوما للتوظيف سينظم غدا  في قاعات منتزه البيرة وسيوفر 163 فرصة عمل متوفرة في المحافظة في 63 مؤسسة وشركة وورشة في القطاع الخاص.

المتقدمون
واضافت الرفاعي ان 275 شخصا سجلوا للتقدم لهذا الشواغر

واشارت في مقابلة مع شاشة الى ان مقابلات التوظيف ستتم مباشرة مع اصحاب العمل

المشاركون 
ويشارك في يوم التوظيف الذي سيفتتح اعماله من الساعه العاشرة صباحا وحتى الثانية والنصف ظهرا، مؤسسات المحافظة وقطاعات متعددة من الشركات الممثلة للقطاع الخاص بالاضافة الى الباحثين والباحثات عن فرصة عمل من خريجي مؤسسات التعليم والتدريب المهني والمعاهد التقنية والمدارس الصناعية ومراكز التدريب المهني المختلفة.

الاهداف

وينفذ هذا اليوم  تحت رعاية وحضور كل من محافظ رام الله د. ليلى غنام ومدير عام التشغيل في وزارة العمل رامي مهداوي ورئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية الزراعية خليل رزق والجهات الداعمة، وينظم مع الشركاء من القطاع العام والخاص وبالشراكة مع المجلس المحلي للتشغيل والتدريب في محافظة رام الله والبيرة بدعم من الحكومة الالمانية ضمن برنامج "تعزيز التعليم والتدريب المهني والتقني والتشغيل" المنفذ من قبل GIZ.

ويهدف القائمون على هذا العمل وهم  الشركاء في ركن التشغيل"الغرفة التجارية،وزارة العمل،وزارة التربية والتعليم العالي،GIZ“،  الى الحد من البطالة وتلبية احتياجات سوق العمل الفلسطيني .