عائلة البطش لـ'شاشة': نتهم الموساد باغتيال ابننا بماليزيا

  • السبت 2018-04-21 - الساعة 10:02

الباحث في علوم الطاقة بماليزيا

غزة (خاص) شاشة نيوز- اتهمت عائلة البطش في بلدة جباليا، شمال قطاع غزة، صباح اليوم السبت، جهاز "الموساد" الإسرائيلي بالوقوف خلف حادثة الاغتيال للدكتور فادي محمد البطش الباحث في علوم الطاقة في ماليزيا.

وقالت عائلة البطش في تصريح لـ"شاشة نيوز":"نتهم جهاز الموساد بالوقوف خلف حادثة الاغتيال للدكتور فادي الباحث في علوم  الطاقة".

وقالت إن مسلحين مجهولين اغتالوا ابننا الأكاديمي والباحث في علوم الطاقة، الدكتور فادي محمد البطش(35عاماً)، قرب منزل إقامته في مدينة جومباك شمال العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وطالبت العائلة،"السلطات الماليزية باجراء تحقيق عاجل لكشف المتورطين بالاغتيال قبل تمكنهم من الفرار"، مضيفةً أنه "كان مقررا أن يغادر من ماليزيا يوم غدٍ الأحد إى تركيا لترؤس مؤتمر علمي دولي في الطاقة".

ودعت عائلة البطش "السلطات الماليزية والأشقاء المصريين وسفارة فلسطيني لدى ماليزيا وكافة الأشقاء بالعمل على وتسهيل اعادة الجثمان الطاهر وزوجته وأطفاله إلى مسقط رأسه في بلدة جباليا ليوارى الثرى على أرض فلسطين المباركة".

واغتال مجهولون اليوم، البطش أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر في المسجد القريب من منزله في مدينة جومباك الماليزية، بأكثر من 14 رصاصة.