'كيا موتورز' تعلن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الرئيسي

  • الثلاثاء 2018-02-13 - الساعة 17:05

شاشة نيوز: أعلنت "كيا موتورز" عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتولى السيد ياسر شابسوغ هذا الدور خلال الشهر الجاري، حيث يحمل خبرة واسعة في علامة كيا، والتي اكتسبها من عمله مع "كيا موتورز" في المملكة المتحدة خلال الفترة من 2007 إلى 2015، وتدرج هناك من مدير للمبيعات، ثم مدير تجاري مسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع.

وبصفته المدير التنفيذي للعمليات، سيقوم السيد ياسر شابسوغ بتركيز جهوده على تعزيز العمليات الداخلية والارتقاء برضا العملاء، وزيادة التنسيق بين جهود التسويق وخدمات ما بعد البيع. وستواصل كيا توسيع حضورها في السوق، والاستثمار في منتجات جديدة متميزة، وتبني الابتكار مع التقنيات الجديدة والوقود البديل، في الوقت الذي ستحرص فيه أيضًا على الدخول إلى قطاعات متخصصة للمرة الأولى.

ويمتلك السيد شابسوغ خبرة سابقة في المنطقة، حيث انتقل إليها في العام 2000، وتقلد مجموعة متنوعة من المناصب العليا قبل انضمامه إلى كيا، بما في ذلك المدير العام الإقليمي للمبيعات والتسويق لشركة فورد للسيارات، وشغل في الآونة الأخيرة منصب العضو المنتدب لشركة "المجدوعي هيونداي"، أحد موزعي هيونداي الثلاثة في المملكة العربية السعودية.


التعليقات