فيديو.. كارول سماحة: لست ملحدة

  • الإثنين 2012-08-06 - الساعة 16:27

 

أكدت المطربة اللبنانية كارول سماحة أنها ليست ملحدة وإن الفترة التي انكرت فيها وجود الله كانت في مرحلة المراهقة التي مالبثت أن خرجت منها بسلام.
 
وقالت كارول خلال استضافتها في برنامج أنا والعسل"الذي يقدمه نيشان على قناة الحياة" الفضائية: "كنت متمردة خلال فترة المراهقة ورفضت الدين في البداية دون ان أكون ملحدة ولكني لاحقاً عدت وتقربت من ربي من خلال التأمل والبحث".
وتحدثت كارول خلال الحلقة عن الكبت الجنسي الموجود في الوطن العربي على عكس دول أوروبا والخارج الذين يعلمون الأفراد احترام اجسادهم.
وعن مسلسل الشحرورة قالت كارول إنها قبلت بهذا الدور لآن الشخصية استفزتها ولأنها تحتوي على أبعاد كثيرة فصباح وكما وصفتها كارول بـ"البحر" وهي مائة امراة بواحدة ولا تشبه نفسها في كل المراحل.
أما عن الانتقادات والهجوم خاصة فيما يتعلق بقلة التركيز في الانتاج على الشكل والمظاهر ارجعت كارول السبب في ذلك لأنها كان تضطر في نفس اليوم لتصوير مشاهد لشخصية صباح في عدة مراحل وأضافت أن المسلسل ما يزال يعرض على الشاشات حتى الساعة بسبب تأثر الناس به بعكس مسلسل السندريلا ومسلسل عبدالحليم الذي لم يعد يعرض اليوم على الشاشات.
وعن موقف صباح من المسلسل فقالت كارول: "لو تركوا صباح تستمتع بالمسلسل لكانت شعرت بالسعادة ولكنها تعرضت لضغوطات ومجاملات وتملّق ممن حولها حال دون ذلك.
وأضافت كارول أنها حاولت من خلال المسلسل أن تصحح الفكرة التي كانت شائعة في العالم العربي قبل المسلسل بأن صباح شهوانية وتحب الرجال لأنها تزوجت ولم تعش بدون رجل. وأكدت كارول أنه رغم كل المحظورات التي تم وضعها إلا أن المسلسل تمكن من عرض نسبة كبيرة من الحقيقة.
وأشارت انها في المسلسل كسرت مثال المرأة التي يتم وضعها على الرف من خلال إظهار أخطاء وضعف صباح في بعض المواقف بعكس مسلسل أم كلثوم وان ذلك جاء تلبية لتوصيات صباح التي طلبت بأن لا يقتصر المسلسل على إظهار الجزء الفرح من حياتها بل إظهار الوجه الآخر أو ما كان يحوي خلف القناع.
وكشفت كارول أنها وقعت في الحب الحقيقي مرتين دون أن تذكر اسماء الاشخاص وان الحب الثاني كان الأعمق لانها تعلمت منه الكثير لكنها في المقابل قالت الحمدالله انني لم أصل الى نتيجة الزواج لأني ربحت حالي ومهنتي التي كانت الحاجز الذي حال دون الاستمرار.
وأضافت أن الشريك عندها أهم من الأطفال وبالتالي رغم رغبتها بالأمومة فلن تقدم على الزواج من أجل الإنجاب.

التعليقات