إنقاذ أسينسيو ومستقبل نيمار وعملية الحماية الأبرز في صحف إسبانيا

  • الجمعة 2018-01-19 - الساعة 11:15


شاشة نيوز - وكالات - تصدر فوز ريال مدريد على ليجانيس بهدف نظيف، أمس الخميس، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة، كما أبرزت إعلان برشلونة تجديد عقد المدافع جيرارد بيكيه.

وعنونت صحيفة "ماركا" غلافها قائلة: "أسينسيو يقرب ريال مدريد من نصف النهائي" في إشارة إلى الهدف الذي أحرزه اللاعب الإسباني الشاب في اللقاء.

وتابعت: "هدف في الدقيقة 89 أنقذ الفريق الثاني الذي أشركه زيدان.. وفاييخو تعرض لإصابة عضلية جديدة".

وعلى الجانب الأيسر نشرت مقتطفات من مقابلتها مع مدرب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق مانويل بيلجريني الذي علق على عقد رونالدو مع ريال مدريد وقال: "التجديد لكرستيانو؟ إنه يستحق كل شيء لكل ما قدمه لريال مدريد طوال تلك السنوات".

وعلى غلاف صحيفة "آس" جاء العنوان: "هدف ولا أكثر من ذلك" في إشارة إلى فوز ريال مدريد الباهت على ليجانيس.

فيما نقلت تعليق زيدان على المباراة وقال: "لدي مشاعر طيبة بعد نتيجة المباراة وسنقدم أداء أفضل"، في حين صرح آسيير جاريتانو مدرب ليجانيس بأن فريقه يستحق أكثر مما حصل عليه.

ومن ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان أصبحت منزعجة بسبب كل ما يقال حول مستقبل البرازيلي نيمار مؤكدة أن عقده لا يتضمن أي شرط جزائي.

أما صحف كتالونيا ركزت على مواصلة برشلونة تجديد عقود لاعبي الفريق بعد أن تم الإعلان عن التجديد مع بيكيه أمس، حيث عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "بيكيه 2022".

وأكملت: "بيكيه مد عقده حتى 2022 مع وضع شرط جزائي وصل لـ 500 مليون يورو، وشتيجن يمزح معه بعد التجديد على طريقة نيمار وكتب له على تويتر "يجدد" في إشارة لتغريدة بيكيه في الصيف الماضي قبل رحيل نيمارعندما قال "سيبقى".

وتابعت: "سيرجيو روبيرتو سيكون اللاعب القادم في مسألة التجديد".

فيما علقت على فوز ريال مدريد أمام ليجانيس وقالت: "أسينسيو يجنب ريال مدريد السقوط من جديد ويسجل أمام ليجانيس".


وعنونت صحيفة "سبورت" قائلة "عملية الحماية"، مضيفة: "بيكيه يجدد حتى 2022 وسيظل في الفريق حتى يبلغ 35 عامًا وهناك اتفاق حول تجديد عقد سيرجيو روبيرتو حتى 2022 أيضًا".

واضافت: "بعد سيرجيو روبيرتو سيجدد جوردي ألبا وصامويل أومتيتي عقديهما".