صور| يوسف الخال ونيكول سابا يتعرّضان لهجومٍ حاد بسبب إليسا!!

  • الجمعة 2018-01-12 - الساعة 14:51

تعرفوا على التفاصيل!
شاشة نيوز - وكالات - شنّ جمهور الفنانة اللبنانية إليسا هجوماً عنيفاً على الممثل اللبناني يوسف الخال، بعدما أيّد زميله غسّان الرحباني في رأيه ضدّ تصرّف "ملكة الاحساس".

وفي التفاصيل، كان غسّان قد علّق على ما حصل بين إليسا وإحدى المعجبات في دبي، وصرّح، خلال برنامج "منّا وجرّ": "على الفنّان أن يعرف ويتحمّل المعجبين أو ما يكون فنّان، أو يكون فنّان مثل سيرج غينسبور ما بدّو يشوف حدا".

من جهته، غرّد الخال: "اليوم غسان الرحباني نجم منّا وجرّ.. فشّ خلقو وخلقنا"، ما عرّضه لموجة من الإنتقادات من جمهور إليسا.

وعاد الخال وكتب، عبر "انستغرام": "إلى ميكروبات التكنولوجيا: واللي بعد بيقرب صوبي أو صوب عيلتي لازم يخاف لأنو في إبداع فوق الخيال حتى يجيه الكف ع وجه بلا ما يعرف من وين. يوسف الخال.. وخلصنا بقى".

أمّا زوجة الخال، الفنانة نيكول سابا، فغرّدت: "قلت وبرجع: بقول الفانز بيمثلوا وبيشبهوا الفنان يلي بيحبوه: بأخلاقه بتربيته او بجهله وقلة ادبه وعجرفته ولسانه الزليط! ويا هُبل.. الفنان منو بعدد الفولوورز ولا الفيوز.. الفنان بتربية بيتو وسمعتو الطيبة لانو انسان قبل ما يكون فنان. يا شوية جهلة سطحيين فارغين حتى بمصطلحاتكن you are pathetic".

في هذا السياق، تداول جمهور إليسا مجموعة من الصور لسابا في أدوارها الجريئة، متسائلين: "هي من تتحدّث عن التربية"؟، بحسب قولهم.


التعليقات