توزيع نسخاً من المصحف الشريف على مئات المعتمرين في معبر الكرامة

  • الإثنين 2012-08-06 - الساعة 10:27

 

أريحا - شاشة نيوز- وزعت الشرطة صباح اليوم الاثنين، نسخاً من المصحف الشريف على مئات المعتمرين المغادرين في معبر الكرامة و للمسافرين بشكل اعتيادي.
 
 
وذكر بيان الشرطة "أن هذه المبادرة جاءت في إطار التواصل مابين الشرطة  وفئات المجتمع الفلسطيني، وقدمت المصاحف للمعتمرين على وجه الخصوص كرسالة مودة واحترام لهم أثناء توجههم لأداء مناسك العمرة، ومشاركة لهم أيضاً في رحلتهم الايمانيه ولحثهم على قراءه القرآن الكريم، في شهر رمضان المبارك وتحديداً في العشر الأواخر منه".
 
وأضاف البيان "أن ضباط الشرطة قدموا المصاحف لقوافل المعتمرين التي وصلت مع ساعات الصباح في صالة المغادرين رجالاً ونساءً، وشملت العديد من الحافلات التي انطلقت في قوافل مرتب لها مسبقاً وبالتنسيق مابين الشركات الناقلة وشرطة المعبر، ونقلوا للمعتمرين أمنيات قياده الشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله بالسلامة والعودة إلى الديار في حفظ الله ورعايته".
 
ولاقت هذه المبادرة الشرطية الرائدة استحسان المعتمرين ، والذين أبدوا سعادتهم وهم يرون الشرطة بضباطها وكافة منتسبيها تقدم لهم يد العون والمساعدة وتسهيل سفرهم من جهة ، ومن جهة أخرى تقدم لهم مصحفا ليقرأوه في رحلتهم والتي تمتد أياماً وأسابيع وحتى عودتهم إلى أهلهم وذويهم.
 
ويذكر أن هذه الرحلة التي أنطلقت اليوم ، هي آخر دفعه للمعتمرين لهذا العام ، حيث شهد المعبر كثافة هذا العام في أعداد المعتمرين خاصة في الشهر الفضيل، وستتوقف رحلات العمرة حتى بداية العام القادم ، فكان للترتيبات والتسهيلات التي قدمتها الإدارة العامة للمعابر والحدود بكل أجهزتها المدنية والامنيه دور كبير في إنجاح موسم العمرة  لهذا العام.