ألعاب لهواتف أندرويد لا تحتاج لاتصال بالإنترنت لها

  • الأحد 2017-11-12 - الساعة 10:20

حملها الآن...

وكالات- شاشة نيوز- لا تزال هناك أماكن بمنأى عن شبكات الإنترنت، وهي الأماكن التي يهرب منها الجميع؛ لأنها تصيبهم بالملل لعدم وجود إنترنت يتمكنون من الولوج إليه لتصفح الإنترنت أو لممارسة الألعاب.

فإذا تصادف وجودك في أحد تلك الأماكن، فلا تشغل بالك ولا تقلق، فقد وفرنا لك أفضل الألعاب التي يمكن أن تلعبها على هاتفك دون الحاجة للإنترنت.

Minecraft: Pocket Edition
تعد لعبةMinecraft: Pocket Edition   واحدة من أكبر سلاسل لعبة بيع الفيديو على الإطلاق، وقد لا تكون نسخة الهاتف غير مطابقة كليًا إلى نسخة الفيديو على الكمبيوتر إلا أنها، وبعد التحديثات المتكررة نستطيع أن نطلق عليها لعبة رائعة.

 تهدف لعبة Minecraft: pocket Edition إلى تطوير إبداع وتركيز اللاعب، حيث إنها تتمثل في إعطاء اللاعب عدداً من مكونات البناء لتقوم ببناء خاص بك وحفر آبار داخل كوخك لاستخراج الألماس، مع وضع العديد من العقبات لاختيار إمكانية بقائك على قيد الحياة، كما تحتوي اللعبة بداخلها على العديد من الألعاب المرتبطة بنفس الفكرة، لكن بتحديات مختلفة متدرجة الصعوبة، تبلغ القيمة الشرائية للعبة 6.99 دولار. 

Alto’s Adventure
أصدر لعبة Alto’s Adventure لنظام تشغيل أندرويد منذ بضعة أشهر مضت، ولكنها دخلت مؤخرًا إلى قائمة الألعاب التي يمكن لعبها بدون إنترنت، وتعد هذه اللعبة هي أفضلها حتى الآن بالإضافة إلى كونها مجانية .

تعد Alto’s Adventure مثالاً رائعاً للعب التزلج على الجليد المسلية للغاية، فيمكنك الانتقال بين الوديان والقمم خاصة مع تلك المنحنيات القوية التي تعطيها قدراً كبيراً ومن التشويق، تسعى لإنقاذ أكبر قدر من حيوان اللاما في طريقك للانتقال للمرحلة الأخرى .

BADLAND
تعد لعبة Badland المجانية من أكثر اللعب قدرة على إمتاع اللاعب أنت طائر غريب الشكل أسود اللون تعيش في غابة مظلمة ومخيفة تتعرض إلى خطر آلالات متنوعة وأدوات غريبة التي تسعى إلى قتلك من خلال العديد من العقبات، كل ما عليك فعله هو تخطي تلك العقبات، وإنقاذ الغابة والحيوانات ونفسك من خطر تلك الآلات.

تتميز لعبة BADLAND    من تكونها من تركيبة رائعة تجمع بين السهولة والمتعة وبساطة الفكرة، والتصميم الرائع الذي يحتوي على مشاهد وتأثيرات مبهرة.

Townsmen
تدور أحداث لعبة townsmen حول بنائك لقرية بكل ما فيها من منازل ومصانع وأبراج وقصور وقلاع وزراعة المحاصيل، وجمع الضرائب من أهل القرية في نظام اقتصادي يدعوك إلى التفكير والتركيز، بالإضافة إلي سعيك إلى حماية قريتك من نهب وسرقة قطاع الطرق من خلال بناء أبراج للحراسة وتجنيد الجنود.

Shadow Fight 2
لعبة Shadow Fight 2 لعبة قتالية رائعة تدور بين فردين يمثل كل منهما "ظل" فقط، ويقاتلان بعضهما البعض باستخدام عدد من الأسلحة المختلفة التي تزيد قدراتها وتتطور بناءً على المستوى الذي تصل إليه، في وجود لمؤثرات صوتية تزيد من اندماجك وتركيزك، تعد اللعبة من أكثر الألعاب تحميلًا؛ حيث تم تحميلها قرابة 10 ملايين مرة حتى الآن.

لعبة Swamp Attack
تندرج لعبة  swamp attackالمجانية ضم ألعاب الدفاع الممتعة، ففيها أنت صياد تمتلك مقصورة خاصة بك، إلا أنك تتعرض لهجوم من مخلوقات المستنقع التي تسعى بكل ما أتت من قوة إلى السيطرة على مقصورتك الخاصة وطردك منها، فتقوم بحراستها ومحاربة تلك المخلوقات باستخدام أسلحة الصيد الخاصة بك.

Geometry Dash Lite
تعد لعبة Geometry Dash Lite من أكثر الألعاب التي تساعد على قتل الوقت تتميز بسهولة وبساطة الاستخدام، بالإضافة إلى الأشكال الهندسية الرائعة والجرافيك المميز، تندرج اللعبة تحت تصنيف ألعاب القفز والطيران، تخطي العقبات والصعوبات والتحديات لإتمام المستوى والانتقال لآخر والفوز بالمكافآت.  

Angry Birds Star Wars 2
ونحن نعلم جميعاً الطيور الغاضبة وكثير منا يعرف Angry Birds Star War، ولكن Angry Birds Star Wars 2 تمثل أفضل نسخة من تلك السلسلة حتى الآن،  بفضل نمط اللعب والقدرات ومستوى التصميم، والجودة العالية، سواء كنت تحب الطيور الغاضبة أو لا، ستبهرك هذه النسخة بلا شك .

Baldur's Gate II Enhanced Edition
لعبة   Baldur's Gate II Enhanced Edition لا تناسب أبداً أصحاب القلوب الضعيفة، فهي واحدة من أعظم الملاحم على الإطلاق، تدور أحداث اللعبة حول هروبك من براثن الساحر الشرير Irenicus، ثم إنشاء فرقة عظيمة من الأبطال والتجول حول العالم بحثًا عن الثأر والمغامرة .

Cook, Serve, Delicious!
تتميز هذه اللعبة بالإيقاع السريع والجاذبية وسهولة الاستخدام، فأنت صاحب مطعم كبير في مبني شاهق، تقوم بصنع الطعام وخدمة الزبائن بوتيرة سريعة وغير مملة على الإطلاق. 

 


التعليقات