بالفيديو- فيفي عبده: قابلت سيلفستر ستالون وتناولنا الغداء سوياً وأدهشني جماله

  • الأحد 2012-08-05 - الساعة 16:06

وكالات

ضمن حلقة جديدة من برنامج "أنا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتونيان الفنانة فيفي عبده، التي طلت على الجمهور بزي مصري تقليدي.

 
نيشان الذي بدأ كلامه مع عبده بسؤاله عن الكريزمة الخاصة بضيفته، فردت عليه "الله هو الذي اعطاني هذه الكريزمة وانا امرأة من برج الثور وعصبيتي هي التي تطغى على شخصيتي، ولم اخسر احد بسبب عصبيتي فالاصدقاء الحقيقيين لي هم أولادي".
 
وبعض عرض من نيشان لنقطة ضعف ضيفته وهي والدتها كشفت عبده ان والدتها كانت تضربها "بالكرباج"، وعلى رغم ذلك "هي اطيب قلب في العالم وتعلمت منها العطف والاحساس بالاخر".
 

 

وعن الموت قالت عبده انا لا اخاف الموت، لكنني ادعو ربي "ياريت اموت وانا نائمة لكي لا ارى تداعيات الموت"، بعدها انتقل النقاش من اللغة العربية الى اللغة الانكليزية، التي تتعلمها حاليا عبده، وبدا النقاش اكثر كوميدياً عندما صدم نيشان بأجابات عبده الطلقة.

 
وعن مهرجان "كان" قالت عبدة: "انا شاركت في مهرجان (كان)، واجتمعت مع كل نجوم العالم، وتناولت الغداء مع الممثل سيلفستر ستالون ودهشت من جماله".
 
وردا عن تقديم سمية الخشاب لها في الحلقة الماضية اعتبرت ان الخشاب "هي وجه السعد عليها". وعن قرار حنان الترك بالاعتزال الفني قالت عبده: "انا ابارك لحبيبتي حنان هي اتقنت الفن، وانشاء الله خطوتها بالاعتزال موفقة فهي من حقها اتخاذ القرار الذي يناسبها".
 

 

عبده التي اوضحت انها لم تعتزل كليا عن الرقص "فأنا ارقص حتى الان في المسلسلات وليس بالحفلات، اما قرار ارتداء الحجاب فلم يأتي القرار حتى الان، وانشاء الله يتم هذا الامر" كاشفة انها حجت 3 مرات وادت 15 عمرة.

 

 
عبده التي تزوجت في عمر 14 عاماً، اكدت ان الفارق بينها وبين ابنتها 15 عاماً فقط، واعربت ان هذا الموضوع لا يزعجها فهذه حياتها الخاصة التي سعيدة بها، "واذا كانت ابنتي تريد الدخول الى عالم الرقص لن امنعها، فالاثارة التي يتكلمون عنها في الرقص، هي نفسها اذا ضحكت اي فتاة ضحكة مثيرة، فالاثارة موجودة في اي تصرف وليس في الرقص فقط اذا وجد".
 
عبده المسؤولة عن 140 راجل في فرقتها الموسيقية اكدت ان هذا الامر صعب للغاية ،لكنني افرض احترامي على الجميع وعلى الجميع ان يحترمني من دون ان يخاف مني.
 
كما توجهت عبده بتحية الى الفنانة صباح والفنان جورج وسوف ، ورفضت الافصاح عن عمرها الحقيقي مؤكدة انها لم تقم بأي عملية تجميل في حياتها.عبده التي اوضحت انها لم تعتزل كليا عن الرقص "فأنا ارقص حتى الان في المسلسلات وليس بالحفلات، اما قرار ارتداء الحجاب فلم يأتي القرار حتى الان، وانشاء الله يتم هذا الامر" كاشفة انها حجت 3 مرات وادت 15 عمرة.
 
 

 

وضمن فقرة رجال في حياتي اكدت عبده انها لم تتعرض في حياتها لاي محاولة كذب من رجل، وعن زوجها الاول كمال مجاهد اعتبرت عبده "كنت احبه بس كنت صغيرة عندما انفصلنا كان القرار قراري" وانا حاليا اصبحت ناضجة ما يكفي، اما عن المغامرات الغرامية قالت عبده "انا تزوجت من شخص اثر عملية حالة غرامية من ثم انفصلت عنه بعد 5 سنوات" وعن زوجها الحالي محمد الدراوي اوضحت انه اكثر زواج ناجح في حياتها وهو عوضها عن رجال الكون.

 
وعن علاقتها بالفنانة هيفاء وهبي قالت ان وهبي "هانم وملتزمة في عملها وهي اكثر انسانة محترمة فهي تحترم الجميع".
 
وعن علاقاتها السياسية اكدت عبده ان علاقتها بالرئيس الراحل انور السادات وزوجته كانت اكثر من رائعة وما ازال على تواصل مع زوجته حتى الان، وعن الخلاف بينها وبين احد الشخصيات "الإسرائيلية" قالت عبده: "كنت في احد الحفلات وكان يحضرها “بيغن” وعندما انتهيت من وصلتي قال لي انت “very nice ” فأجبته:”اتنيل يا روح امك، القضية الفلسطينية هي very nice".