تجدونه في معارض مسلماني هوم..3 نصائح من Babyliss عند تجفيف الشعر

  • الأحد 2017-08-13 - الساعة 11:10

رام الله - شاشة نيوز - تحرص السيدات دائما على الظهور بمظهر أنيق وجذاب من خلال الحصول على شعر مصفف وجميل وهذا الأمر يحتاج إلى اهتمامك المستمر، خاصة عند السيدات صاحبات الشعر المجعد، والمتموج وحتى الشعر الناعم، حيث يجب عليهن تعلم تنعيم الشعر والمحافظة عليه.
تقدم لك هنا بيبي ليس خطوات ونصائح يجب إتباعها للمحافظة على الشعر خصوصاً عند تجفيه بواسطة مجفف الشعر، وذلك خلال تفاوت درجات الحرارة المختلفة، فالشعر الناعم يحتاج فقط الى الهواء الساخن من مجفف الشعر وكلما زادت خشونة الشعر وسماكته كلما زادت الحرارة المطلوبة حتى نصل الى مكواة الشعر.
بإمكانك سيدتي استخدام فرشاة السيراميك المدورة لتصفيف الشعر ومجفف الشعر بيبي ليس برو مع فوهة مكثفة، ويمكنك كذلك القيام بعمل تصفيفات شعر احترافية، تقدم لك بيبي ليس اليوم نصائح يتوجب الاهتمام بها عند تجفيف الشعر للمحافظة عليه دوما.
الخطوة الأولى، قومي بتجفيف شعرك باستخدام مصفف الشعر موضوعا على الزر الأوسط، ثم قومي بتقسيم شعرك إلى أقسام مختلفة وثبتيها باستخدام الملاقط على قمة الرأس، ومن ثم التقطي قسما من الشعر ولفيه دائريا حول فرشاة السيراميك المدورة لتصفيف الشعر، وكلما كان شعرك سميكا كلما وجب رفع درجة الحرارة أكثر.
أما الخطوة الثانية فهي أن تقومي بوضع مجفف الشعر بالزاوية الصحيحة المناسبة لشعرك ومن ثم سحب الفرشاة فوقه من الجذر حتى الأطراف (اتبعي اتجاه بشرة الشعر لتمليسها).
واخيراً يجب إنهاء عملية التصفيف من خلال تدوير النهايات نحو الأسفل أو نحو الخارج حسب النتائج المرغوبة، لإتمام التصفيف، ومن ثم الضغط على زر كول شوت.
ويأتي حرص شركة Babyliss على شعرك وجمالك متمثلاُ في منتجاته الكثيرة ذات الجودة العالية والتي ألهمت الشركة من جمالك، ما يجعلها تقدم لك كل ما يلبي احتياجاتك في العناية والمحافظة على جمالك.
ومن الجدير ذكره أن مُنتجات Babyliss وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com ، الوكيل الحصري لشركة Babyliss الفرنسية ، ومُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم www.maslamanihome.com ، في طولكرم، الخليل، نابلس، والقدس.

 


التعليقات