بالفيديو- سمية الخشاب: غادة عبدالرازق ليست صديقتي

  • السبت 2012-08-04 - الساعة 13:33
وكالات
بمقدمة وصفت جمالها وروعة تمثيلها استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية سمية الخشاب ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة".
 
بدأ الحديث بين نيشان والخشاب عن كواليس الاعمال الدراميا، بعدما وصل رسالة الى نيشان من مجهول تكلم عن خلاف بين الخشاب والممثل محمود حميدة لتؤكد الخشاب ان الشائعات تلاحقها اينما كانت، مشيرة الى ان الشائعات معظمها طريفة كالكلام عن ترشحي للرئاسة المصرية.
 
نيشان استطاع ان يرصد العلم المصري الذي رسمته الخشاب على ظغرها، فقالت ممازحة "مصر امانة في ايدينا".
 
كالعادة كان كلام نيشان يتجه الى الحديث عن العلاقات العاطفية للضيوف فكان خجل الخشاب الجواب لكل سؤال من نيشان عن طريق مباشر وغير مباشر، لتؤكد ان الذي اهداها الخواتم التي ارتدتها لا يتابع الحلقة، من ثم غيرت سمية الملقبة بـ"رحمة" الموضوع.
 
الخشاب التي تنتمي إلى برج الميزان رفضت الافصاح عن عمرها امام الجمهور، حيّت الضيفة السابقة لـ”انا والعسل” رزان مغربي على تقديمها في الحلقة الماضية معتبرة انها عفوية ومحبة للجميع.
 
وعن التمرد في حياة الخشاب اكدت ان التمرد الاكبر في حياتها كان عندما قررت الدخول لعالم الفن فحصلت مشاكل عائلية كبيرة عند اتخاذها لهذا الخيار.
 
وردا على كلام الفنانة دينا اوضحت الخشاب انها وقعت العقد قبل دينا من ثم اعتذرت عن المشاركة بسبب بعض المشاكل في السيناريو، معتبرة ان "هناك اعمال اعتذرت منها وكان النجاح لمن اتى مكاني كبيرا وبالعكس بالنسبة لي" مؤكدة ان القصة ليست موجهة ضد دينا التي شاركت مكانها بالعمل "انا اعتذرت وهذا ليس لان العمل ضعيف لكنني لم اجد نفسي فيه، ولو زعلت كنت قمت بسحب اغنيتي من المسلسل".
 
وفي رسالة موجهة الى اكثر شخص تحبه في عالم الفن قالت سمية "اتوجه الى الفنان العربي الكبير عادل امام بأحر التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان، احب فنه واحب فن ابنه والتواصل الخفي بينه وبين ابنه"، وتعقيبا على مشاركتها واعتذراتها عن بعض الاعمال، اكدت الخشاب ان امها هي بمثابة مدير اعمالها وترشدها الى العمل الاصلح لشخصيتها، مستذكرة انها كانت غير مقتنعة بدورها في مسلسل "ريا وسكينة" لكن والدتها قالت: "وقعي على الدور" وفعلا كانت اصداء العمل اكثر من رائعة.
 
بالعودة للحياة العاطفية اوضحت خشاب انها غير مرتبطة حاليا "اريح"، معتبرة ان العلاقات التي مرت بها في حياتها لم تهزها "لانني اعرف كيفية التخلص من اي مشكلة في حياتي" مؤكدة انها ليست مرتبطة منذ حوالي 7 سنوات، معللة السبب بأن دائرة معارفها ليست كبيرة.
 
ختاما كانت اغنية "كان يا مكان" للفنانة ميادة الحناوي، بصوت الخشاب الرائع الذي زاد على الجلسة جوا من الرومنسية، ولكن سريعا ما كسرته الخشاب بقولها تعقيبا على كلام غادة عبد الرازق لنيشان "سمية الخشاب الصديقة زعلت بعد قرار تأجيل مسلسلها" حيث اكدت ان عبد الرازق "ليست صديقتي بل زميلتي بالعمل والمهنة وازاي بتقول صديقتي فلا يوجد اتصالات هاتفية حتى بيننا".