الجهاد:الأسرى سينتزعون مطالبهم المشروعة بأمعائهم الخاوية

  • الجمعة 2017-04-21 - الساعة 15:19

غزة-شاشة نيوز- أكدت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الجمعة، إن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، الذين يواصلون الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم الخامس على التوالي، سينتزعون مطالبهم المشروعة بأمعائهم الخاوية.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة، أحمد المدلل في خطبة صلاة الجمعة، التي أقيمت قبالة مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، غرب مدينة غزة، إن "معركة الإضراب عن الطعام التي يخوضها الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي ستنتصر وسيحقق أسرانا الأبطال مطالبهم العادلة رغم عن انف السجان الإسرائيلي".

وأضاف المدلل، أن مساندة الأسرى من أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة وأراضي عام ثمانية وأربعين واجبة لمساعدتهم في تحقيق النصر على السجان، لأنها تربك إدارة مصلحة السجون وترفع معنوياتهم.

وأوضح أن الأسرى بصمودهم وإصرارهم سيكسروا بأمعائهم الخاوية المحتل الإسرائيلي وسينتزعون حقوقهم ومطالبهم المشروعة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لدعمهم وإسنادهم.

وأشار المدلل إلى أن، قضية الأسرى قضية جامعة توحد عليها الكل الفلسطيني، لذلك لن يهدأ لنا بال ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مطالباً الأمة العربية والإسلامية، بنصرة الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال والدفاع عنهم بكل ما أوتوا من قوة.

وهنأ الأسيرة المحررة لينا الجربوني، بمناسبة الإفراج عنها بعد قضائها 15 عاماً في سجون الاحتلال الإسرائيلي، داعياً بالفرج القريب والعاجل لكافة الأسرى والأسيرات.

 


التعليقات