صورة| براد بيت يفاجئ الجميع بموقفه من ارتباط انجلينا جولي بنجم عالمي!

  • الجمعة 2017-02-17 - الساعة 19:41

وهكذا كانت ردة فعله!
شاشة نيوز - وكالات - مما لا شك فيه بان الشائعات لا زالت تلاحق النجمة العالمية أنجلينا جولي حول بوجود علاقة عاطقية مع الممثل جاريد ليتو، ويبدو أن طليقها النجم براد بيت لم يتفاجأ بالخبر.

حيث أكد مصدر لموقع  Hollywood life أن بيت لم يصاب بالصدمة مطلقاً إذا كان ليتو وأنجلينا يتواعدان، مشيراً الى أنه كان يعلم دائماً بأن أنجلينا معجبةً به.

هذا وأشارت مجلة star إلى أنه على مستوى حياتهما الشخصية، هناك أشياء عديدة مشتركة بين أنجلينا وليتو، إذ يهتم كلاهما بالأعمال الاجتماعية الإنسانية، فليتو مدافع عن حقوق المثليين، بينما تعمل الممثلة من كثب مع منظمة الأمم المتحدة، وتزعم التقارير بأن النجمين كانا معجب بعضهما ببعض طوال الوقت.

وزعمت المجلة أنَّ مشاعر ليتو تجددت تجاه النجمة أنجلينا بعد طلبها الطلاق من براد بيت في أيلول (سبتمبر) 2016، وقال المصدر: "خلال الأوقات الصعبة التي تمر بها أنجلينا، يبدو أن ليتو ساعدها على التكيّف مع الوضع الجديد، حتى إنَّه ساعدها في التغلب على اكتئابها، إنَّهما روحان استثنائيتان تجمعهما تجارب حياتية مشتركة".

الجدير بالذكر أن ليتو شارك جولي بطولة فيلم the Suicide Squad، وانتشرت شائعات عن تودد بين الطرفين بعد رفع جولي الدعوى القضائية لطلب الطلاق، إلا أنه لم يتم تأكيد هذه الشائعات حتى الآن.


التعليقات