استخدامات مدهشة و خيالية لغسول الفم.. لا تفوتها!

  • الأربعاء 2017-02-15 - الساعة 13:55

ستتخلص من مشاكل جسيمة و كبيرة في حياتك!

رام الله - شاشة نيوز - ترجمة خاصة - إن الليستيرين هي مادة غسول الفم، والتي يمكن أن تستخدم لأغراض أخرى أيضاً غير ذلك، فإن الليستيرين فيه مواد مفيدة مثل الزعتر، والكينيا، والكحول التي تجعله غسولاً للفم.

ولكن، هل تعرفون أن الليستيرين كان مصمماً في البداية كمزيلٍ للقشرة أصلاً منذ 20 عاماً؟

إن هذا يبدو غريبا ولكنه الحقيقة، فقد تم منذ 1930 - 1950 إعداد وبيع الليستيرين بشكلٍ عنيف وكبير وواسع كحلٍ مباشر لقشرة فروة الرأس، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فما زال هناك العديد من الناس الذين يؤكدون بأنه أفضل كمزيل للقشرة وما زال هناك العديد من الناس الذين يؤكدون لليوم فعالية الليستيرين في إبقاء فروة الرأس بحالةٍ جيدة جداً، بالإضافة لخاصيته في إبقاء فروة الرأس باردة مهما حدث، وهو حلٌ مفيد جداً لإبقاء فروة الرأس باردة.

ومن الممكن أيضاً استخدام الليستيرين من كغسولٍ للشعر بعد غسله بالشامبو والبلسم، فقومي فقط بخلط ربع كوبٍ من الليستيرين بكاس ماء وضعيه على شعرك، فبالإضافة للتبريد والخصائص المذكورة سابقاً، إلا أنه يزيل أي بقايا من الشامبو في الشعر.

هو حلٌ ممتاز من أجل فروة الرأس التي تحك ومشاكل القشرة، وهي حلٌ أسرع وأقوى، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز فهناك هذه الطريقة الثانية أيضاً، وهي خلط نصف كوبٍ من الليستيرين مع نصف كوبٍ من الماء ووضعها على منشفة مباشرة، ومن ثم لفّ الشعر فيها وبأقرب درجة ممكن من فروة الرأس، ومن ثم فرك فروة الرأس برؤوس الأصابع وتركها لمدة 5 دقائق تقريبا ومن ثم شطفها.

 

ثلاثة تعليمات مهمة

1- إن كان من الممكن استخدام الليستيرين الأصلي ذا اللون البرتقالي فإن هذا أفضل لنتائج أحسن.

2- اعتني بشعرك  لأن الليستيرين لربما يؤدي لجفاف الشعر، وإن كان شعرك هشاً وقابلاً للتمزق بسرعة فإن الليستيرين لن يزيده سوءاً، فإن الأمر سينتهي بك باستخدام البسلم من أجل حماية القرشة، وهذا لأن الليستيرين يجب فقط أن يصل فروة الرأس، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز فيجب استخدام القطن المصنوع من الصوف ووضع الليستيرين مباشرة على الأماكن التي عليها المشاكل في الشعر.

3- لا تحاول استخدام الليستيريت على الأماكن المجروحة أو التي تعاني من التهيج، فحسب ترجمتنا في شاشة نيوز فإنها ستقوم باللدغ.

 

الاستخدامات الأخرى لليستيرين

مزيل العرق

يجب إغراق كرة من الطن بالليستيرين، ومن ثم حسب ترجمتنا في شاشة نيوز يتم تمريرها والمسح تحت الإبطين بها من أجل الانتعاش.

مزيل مباشر للحكة

يتم وضع الليستيرين على أماكن قرص الحشرات أو على أماكن الحكة الشديدة أو أماكن اللبلاب السام من أجل الراحة الفورية.

منظف للحمامات

حسب ترجمتنا في شاشة نيوز فإنه بالرغم من أن هذا يبدو غريباً، لكنه منظف ممتاز للحمامات.

لتنظيف فرشاة أسنانك

لا ينظف الليستيرين فقط اسنانك، ولكنه أيضاً يزيل الجراثيم عن فرشاة الأسنان، فضع الفرشاة في السائل لعدد ساعات.

مادة لنقع الأقدام

إن نقع قدميك في الليستيرين حسب ترجمتنا في شاشة نيوز لمدة نصف ساعة يزيل البقايا والأوساخ من أظافر قدميكِ وممتازٌ أيضاً لإزالة التشققات في الأقدام.

مزيل لروائح القمامة

عند إزالة كيس القمامة يمكنك وضع منشفة مغرقة بالليستيرين في أسفل السلة، فإن هذه الخدعة البسيطة ستزيل الرائحة من السلة وتجعل رائحتها جيدة حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.

منظف للشاشة

يستخدم الليستيرين أيضاً لتنظيف شاشة الكمبيوتر والتلفاز، ومن أجل إزالة بصمات الأصابع والبقع الأخرى، حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.

كريم للحبوب

وضع الليستيرين على أماكن الحبوب سيزيلها بالإضافة لجعل جلدك له رائحة جميلة.

إزالة البراغيث

إن كان لديك حيوانٌ أليف، يمكن استخدام الليستيرين للتخلص من البراغيث، فحسب ترجمتنا في شاشة نيوز يكون الليستيرين أفضل من الكيماويات، وبهذا يمكنك دمجها بالشامبو خلال استحمام الحيوان ومن ثم استخدامه كرشاش.

المصدر: womansvibe


التعليقات