إليك هذه الطريقة للتخلص من الشامات والبقع البنية والبثور!

  • الإثنين 2017-02-13 - الساعة 11:05

تخلصوا من هذه المشكال نهائياً...

شاشة نيوز-وكالات- تحافظ النساء على بشرتهن بشكل دائم، نظراً لهشاشتها وحساسيتها فغالباً ما تكون أكثر عرضة للعديد من المشاكل، كالبثور، البقع الداكنة، الإلتهابات والحروق.

لذا إليكم هذه الطريقة للتخلص من جميع المشاكل الجلدية، التي يمكن أن تصادفك يوماً، ولتتمتعوا ببشرة مشرقة وخالية من العيوب..

1- الشامات: إن تراكم الخلايا الصبغية يتسبب في ظهور بقع بنية اللون أو سوداء على الجلد، وعادة ما تكون بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس أو بسبب الوراثة أو اضطربات هرمونية؛ وللتخلص من الشامات المزعجة، اهرسوا رأس ثوم، ثم طبقوه على الأماكن المراد علاجها ثم غطوه بضماد، واتركوه لليلة كاملة واشطفوه في الصباح.  كرروا هذه الحيلة كل يوم.

2- الثآليل: تتسبب الثآليل في إحراج صاحبها، وهي عبارة أرام تخرج من الجسم، وتكون مصحوبة ببعض الآلام أحياناً، وغالباً ما تظهر في اليدين، الرقبة، أو باطن القدم.

وللتخلص من هذه المشكلة طبيعياً، استخدموا قشر الموز كـ"كمادة" على المكان المراد علاجه واتركوه لليلة كاملة ثم اشطفوا المنطقة، ككروا هذه العملية حتى تختفي الثآليل.

3- بقع بنية اللون: يتسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس بظهور هذه البقع، أو قد تظهر بسبب عوامل الشيخوخة، وغالباً ما تظهر على الوجه واليدين.

وإذا أردت التخلص من البقع البنية يمكنك استخدام الليمون، نظراً لإحتوائه على مضادات الأكسدة وحمض الستريك، ثم اغمس قطعة من القطن في عصير الليمون وافركه على المكان المراد علاجه واتركه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفه.

ومن الأفض القيام بترطيب بشرتك بعد العلاج، وتكرار هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.


التعليقات