صور جديدة تعيد زينب العسكري للأضواء.. شاهدوا كم تغيرت!

  • الأربعاء 2017-01-11 - الساعة 13:54

بعد غياب دام 8 سنوات.. فاجأت جمهورها بتفاصيل جديدة عن حياتها!

شاشة نيوز - وكالات - فاجأت الفنانة زينب العسكري محبيها برجوعها لمواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً عبر تطبيقي "انستغرام" و"سناب شات"، و ذلك بعد غياب دام حوالي 8 أعوام بسبب زواجها وانشغالها بحياتها الخاصة، 

وكشفت النجمة البحرينية أنها رزقت بـ3 بنات، هم الزين، الحلا والغلا وأنها تعيش في الإمارات وأن الجانب الأسري يطغى على تفاصيل حياتها، أما المتابعون للوسط الفني فقد أكدوا أن العسكري لا زالت تحتفظ بجماهيرية عريضة.

وبدت النجمة بإطلالة مميزة، وظهرت بأنها استطاعت رغم ابتعادها عن الاضواء المحافظة على رشاقتها وملامحها أكثر شباباً وتبدو أكثر نضارة واشراقاً.

وعبر حسابها في "سناب شات" ذكرت زينب بأن أكثر سؤال يلاحقها كان عن عودتها للتمثيل، موضحة أن الحياة حلوة بجميع مراحلها وأنها الآن في حياتها تشعر بسعادة أكثر من قبل عندما كانت فنانة، وتشعر أيضاً بالاستقرار وأنها إنسانة طبيعية أكثر بحسب وصفها، مبينة أن التزامها الوحيد بيتها وعيالها، وقدمت في الوقت نفسه النصح للناس بالتأقلم مع أي مرحلة يمرون بها.

يذكر أن العسكري ابتعدت عن الوسط الفني في العام 2008 وكان مسلسل "لعنة امرأة" آخر أعمالها على الشاشة وأنتجت عبر شركتها الخاصة "بنت المملكة" 4 أعمال درامية، وترفض وصفها بالفنانة المعتزلة كونها لا تستبعد عودتها للكتابة والإنتاج الدرامي فقط بعيداً عن التمثيل.

 


التعليقات