رجل يعذب طفلته الرضيعة ويخنقها نكاية بزوجته

  • الأربعاء 2017-01-11 - الساعة 13:23

 فيديو مؤلم لا ينصح بمشاهدته لاصحاب القلوب الضعيفة

وكالات- شاشة نيوز- نشرت أم على موقع "تويتر" بضع تغريدات قالت فيها إن زوجها، أخذ منها طفلتها وهي بعمر شهر، وإنه اعتاد تعذيبها وإرسال المقاطع لها، مناشدة مساعدتها وإنقاذ طفلتها قبل أن ينفذ وعيده ويقتلها.

وأرفقت الأم مقطعي فيديو ظهر في أحدهما الأب، وهو يضرب الطفلة بكل قسوة، وفي الآخر ظهر وهو يخنق رقبتها ويطبق على أنفاسها بيده حتى كادت تلفظ أنفاسها.

وانتشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي للأب وهو يعذب طفلته التي لم يتجاوز عمرها شهراً واحداً ويضربها بقسوة؛ نكاية في والدتها بعدما دبت بينهما خلافات.

ونشط هاشتاغ #أم_تريد_بنتها_بحضنها على موقع “تويتر”، وتفاعل فيه المغردون مع قضية المرأة، مطالبين الجهات المختصة بإنصافها ومعاقبة الزوج، فيما تفاعلت محامية معها وأبلغتها أنها على استعداد للوقوف بجانبها دون مقابل لرفع دعاوى ضد الزوج.

وبدوره تفاعل المتحدث الرسمي لوزارة العمل السعودية مع القضية، مؤكداً أنهم طلبوا من صاحبة الحساب التواصل معهم للتأكد من صحة التفاصيل لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضحت الأم أنها سورية الجنسية من سكان المدينة المنورة ووالد طفلتها سعودي من مكة المكرمة، وأنها لا تستطيع إبلاغ الشرطة؛ لأن زواجها تم دون تصريح من وزارة الداخلية.

المصدر: ارم نيوز


التعليقات