ستوريدج يشترط على تشيلسي مكان أساسي بعد تألقه في الأولمبياد

  • الخميس 2012-08-02 - الساعة 22:06

 

لندن - وكالات
 
 
يسعى المهاجم الدولي الإنجليزي "دانيال ستوريدج" لاستغلال تألقه الملحوظ مع منتخب بريطانيا العظمى في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في لندن للضغط على المدير الفني لتشيلسي "روبرتو دي ماتيو" وارغامه على اشراكه في المركز الذي يحبه كمهاجم صريح بدلاً من مركز المهاجم الثاني أو الجناح الأيمن الذي أدى لتراجع مردوده الفني خلال النصف الثاني من الموسم الماضي ليضيع عليه الاستدعاء للمشاركة في يورو 2012 مع المنتخب الإنجليزي.
 
ستوريدج أحرز هدف هام للغاية أمام المنتخب الإماراتي بداية هذا الأسبوع بعد نزوله من على دكة البدلاء، وبعد أيام قليلة عاد ليُسجل أمام أوروجواي في ختام مباريات المجموعة الأولى هدف الفوز الوحيد، ويرى اللاعب أن بإمكانه ملء مكان دروجبا الذي رحل في صفقة انتقال حر لشنجهاي شينهوا الصيني.
 
وصرح ستوريدج بمطلبه لإذاعة توك سبورت بقوله "كنت انتظر منذ انضمامي لصفوف تشيلسي فرصة لعب دور المهاجم الصريح (رأس الحربة)، وآمل أن أحصل عليها في الموسم الجديد، وسوف أعمل على إظهار إمكانياتي الحقيقية في تسجيل الأهداف واستغلال أنصاف الفرص داخل المنطقة، أتمنى أن يعطني المدرب الفرصة".
 
لاعب مانشستر سيتي الأسبق استطاع تسجيل 13 هدفاً في الموسم الماضي جميعهم تحت قيادة المدرب البرتغالي آندريه فيلاش بواش الذي تولى تدريب توتنهام مؤخراً وكان يسعى لشراء ستوريدج من تشيلسي بحوالي عشرة ملايين جنيه إسترليني لاقتراب رحيل جيرمان ديفو عن وايت هارت لين لكن المفاوضات توقفت منذ بداية دورة الألعاب الأولمبية ولم يجد فيها أي جديد.
 
وواصل ستوريدج حديثه "تشيلسي أجرى العديد من الصفقات الجيدة هذا الصيف ومن المهم أن يصبح معنا لاعب خطير مثل إيدين هازارد الذي يمكن أن يفعل أي شيء في أي وقت، ومن المهم أن نلعب معاً بصفة مستمرة حتى نتأقلم معاً، وهذا الأمر سيتطلب بعض الوقت فحين يبدأ الدوري لن نظهر بصورة جيدة لذلك سيكون موسماً صعباً بالنسبة لنا، بسبب كثرة الصفقات الجديدة".
 
وأنهى "لكن أنا واثق من أننا كأفراد جيدين بما فيه الكفاية وبمساعدة اللاعبين الكبار سوف نكون بخير".
 
جدير بالذكر تسجيل ستوريدج لثمانية أهداف أثناء فترة إعارته الموسم قبل الماضي لصفوف بولتون واندرز في أقل من 13 مباراة وذلك حين لعب كرأس حربة صريح.