فيرجسون يتسلح بفيديتش قبل ودّية برشلونة وإيفرتون

  • الخميس 2012-08-02 - الساعة 17:28

 

لندن - وكالات
 
 
كشف سير أليكس فيرجسون عن اقتناعه باكتمال شفاء مدافعه الصربي "نيمانيا فيديتش" وقدرته على قيادة مانشستر يونايتد بعد غياب دام لأكثر من سبعة أشهر عن الملاعب وذلك في المرحلة التحضيرية الأخيرة للنادي قبل انطلاقة الموسم الجديد بعد 16 يوماً من الآن.
 
وغاب نيمانيا عن رحلتي النادي إلى جنوب أفريقيا ثم الصين لكن عودته للمشاركة مطلع هذا الشهر في المباريات الثلاث الودية القادمة المقرر اقامتهم على الأراضي النرويجية سيكون بمثابة الدفاعة القوية لخط دفاع الشياطين الحمر المُتأثر بغياب كريس سمولينج، جوني إيفانز بالإضافة للظهير الأيمن البرازيلي رافائيل دا سيلفا المُشارك مع بلاده في دورة الألعاب الأولمبية.
 
مصدر صحفية أكدت أن فيديتش /30 عاماً/ قام بتكثيف تدريباته منذ أكثر من أسبوع حيث يتطلع ليكون في قمة جاهزيته البدنية للعب كأساسي ضد إيفرتون يوم 20 أغسطس/ آب الجاري.
 
وأُستبعد اللاعب عن صفوف الفريق بسبب تمزق في أربطة الركبة بداية شهر ديسمبر/ كانون الأول 2011 في ختام مباريات دور مجموعات أبطال أوروبا ضد بازِل السويسري على ملعب جاكوب بارك.
 
وقال سير أليكس فيرجسون اليوم "كريس سمولينج خارج الملاعب لمدة عشرة أسابيع بسبب عملية في مشط القدم، وجوني إيفانز لا يزال يتدرب تدريبات خفيفة ولم يسترد لياقته البدنية، وبالطبع هذه خسائر كبيرة بالنسبة لنا في انطلاقة الموسم الجديد، وفي نفس الوقت يغيب عنا رافائيل دا سيلفا لمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية وشقيقه (فابيو) ترك النادي مؤخراً على سبيل الإعارة، والآن ليس لدينا سوى أربعة مدافعين فقط علينا استخدامهم في أربع وظائف مختلفة، لدينا فيل جونز، فيديتش، فرديناند وباتريس إيفرا، ونأمل ألاّ يتعرض أي منهم لإصابات".
 
وسيواجه مانشستر يونايتد فريق فالرينجا النرويجي يوم الخامس من أغسطس الجاري ومن ثم نادي برشلونة وسيختتم استعداداته بلقاء ضد هانوفر.