شاهين وكاثورلا على اعتاب الانضمام للمدفعجية

  • الخميس 2012-08-02 - الساعة 16:34

 

لندن - وكالات
 
 
اشارت العديد من الوسائل الاعلامية أن آرسنال أصبح في محادثات متقدمة مع ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات لاعب خط وسطه نوري شاهين على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط، وذلك استمرارًا لانتدابات النادي اللندني الناجحة هذا الصيف في الوقت الذي أصبح فيه كذلك على وشك ضم سانتي كاثورلا من ملقة الإسباني حسب موقع جول العالمي.
 
كان توتنهام الجار اللدود لآرسنال قد رفض يوم أمس عرضًا من بطل الدوري الإسباني للحصول على اللاعب التركي على سبيل الاعارة كجزء من صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى ريال مدريد وتمسك فقط بالحصول على 40 مليون إسترليني، وهو ما مهد الطريق لمدرب آرسنال آرسين فينجر للدخول في مفاوضات مع النادي الملكي لضم نجم بروسيا دورتموند السابق ليُصبح على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأفادت تقارير إسبانية أن شاهين (23 عامًا) الذي يعد كذلك هدفًا لمانشستر يونايتد سيوقع لآرسنال في غضون الأيام القليلة القادمة بمجرد انتهاء ريال مدريد من صفقة مودريتش.  
 
ويرى فينجر أن النجم التركي سيكون إضافة مفيدة لفريقه كصانع ألعاب لديه قدرات هجومية ممتازة خاصة في الوقت الذي من المرجح أن يغيب فيه جاك ويلشير عن الأشهر الثلاثة الأولى من الموسم الجديد بسبب استمرار اصابته في الكاحل ومشاكل في الركبة.
 
يُذكر أن شاهين انضم إلى ريال مدريد قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني في العام الماضي مقابل 7.9 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يظهر سوى في أربع مباريات فقط مع الفريق الملكي في الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث من المرجح الآن أن يجد فرصًا محدودة للعب مرة أخرى الموسم المقبل مع سعي الريال لخلق مساحة في تشكيلته لتوقيع مودريتش من توتنهام.