غزة: جمعية الوفاء تستقبل وفدا من العون الاسلامي

  • الأربعاء 2012-08-01 - الساعة 20:27

 

غزة- شاشة نيوز-استقبلت جمعية الوفاء الخيرية في غزة وفداً من مؤسسة التعاون الاسلامي - مكتب بريطانيا برفقة (مؤسسة الانتربال) وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
 
وضم وفد العون الاسلامي مديرة مكتب الشرق الأوسط في مؤسسة العون الاسلامي–مكتب بريطانيا أ. شيرين الشيخ أحمد برفقة (مؤسسة الانتربال – مكتب غزة الاقليمي)، فيما كان عن الوفاء المدير العام لجمعية الوفاء أ. تيسير البلتاجي والمدير الطبي لمستشفى الوفاء د. حميد أبو موسى ورئيس فريق التأهيل الطبي د. خميس الاسي ومنسق وحدة المشاريع م. صائب الزعانين ومسؤول العلاقات العامة والاعلام عطية الوادية.
 
وعد أ.تيسير البلتاجي الزيارة بالمهمة جداً في مد جسور التواصل وفتحاً لآفاق العمل الجديدة مع المؤسسات الدولية في مجال تطوير مؤسسات القطاع الصحي للشعب الفلسطيني.
 
وتناول اللقاء عرضا من البلتاجي لأهم الخدمات التي يقدمها مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية بكافة أقسامه والانجازات التي يحققها في مجال علاج الحالات المرضية والتي تحقق نجاحات متميزة، بالإضافة الى حديثه عن برنامج التأهيل الطبي المجتمعي برفح ومركز الوفاء لرعاية المسنين والذي يقدم خدماته مجاناً.
من جهة أخرى أشادت أ. شيرين الشيخ أحمد بالوفاء وبرامجها ومبدية في الوقت نفسه اعجابها بالوفاء  والتقدم النوعي في الخدمات المقدمة كما ونوعاً.