رسالة الاولمبياد | الفلسطينية سابين تستعد لمنافسة السباحة 50 متر حرة

  • الأربعاء 2012-08-01 - الساعة 18:14

 

لندن - شاشة نيوز - الموفد الإعلامي الاولمبي منتصر ادكيدك
 
 
يعود الفريق الفلسطيني إلى دائرة المنافسات الاولمبية من خلال السباحة الأصغر عمرا بين أفراد الفريق سابين حزبون "أخر العنقود في البعثة"، التي تتدرب بشكل مكثف منذ الحضور ووصولها لندن محاولة ان تكسر رقمها العالمي الذي حققته في بطولة العالم الأخيرة في مدينة شنغهاي الصينية محرزة الرقم 29.16، والتي تنطلق منافستها الجمعة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القدس.
 
سابين تتلقى وجبتين تدريبيتين يوميا منذ الوصول الى لندن استعدادا للمنافسة، محاولة ان تتجاوز رقمها العالمي الأخير، حيث قالت: "لقد تدربت عشرة اشهر في اسبانيا من اجل الوصول إلى هذه المنافسة، سأضع كل ثقلي وجهدي من أجل كسر رقمي الشخصي الدولي والوصول إلى رقم أفضل يوم الجمعة، وأتوقع ان أحطم رقمي العالمي المسجل في الاتحاد الدولي الفينا، مع التأكيد بأن تحطيم الرقم يحتاج لسنوات طويلة من التدريب والاستعداد للوصول إلى الرقم العالمي الأفضل في المنافسات النسائية والمسجل باسم السباحة الهولندية "رونومي" 24:10 ثانية".
 
وأضافت حزبون بأن الجهود الفلسطينية التي قدمت لها خلال السنة الأخيرة من قبل اللجنة الاولمبية من خلال إيفادها لمعسكر تدريبي في اسبانيا قد كان لها الدور الكبير في تحسين أدائها في السباحة وفي تحسين رقمها الخاص وتسجيل رقم جديد خلال التدريبات، تأمل ان تحققه في المنافسة القادمة.
 
وطالبت سابين من كافة الجمهور الفلسطيني والأهل في مدينة بيت لحم بان يتابعوا منافستها يوم الجمعة وان يدعوا لها ويتمنوا لها ان تحقق رقما جديدا لفلسطين في سباحة 50م حرة للسيدات.
 
آماني عورتاني: سابين حزبون أتمّت الأستعدادات:
 
من جانبها اكدت المدربة عورتاني بأن السباحة حزبون قد أتمت كافة الاستعدادات لخوض المنافسة وسيتم إدخالها في فترة راحة وتهيئة ما قبل السباق، وبشكل خاص بعد ان قدمت كل ما لديها من وقت وإمكانيات خلال الايام العشرة الماضية في التدريب بالمسبح الاولمبي "اكواتكس" في القرية الاولمبية.
 
وتمنى رئيس البعثة الحلبي التوفيق للسباحة حزبون في منافستها القادمة وان تحطم رقمها العالمي المسجل باسمها في بطولة العالم، لتثبت بأن التدريبات التي حصلت عليها في المعسكر التدريبي في اسبانيا قد أتت أكلها وحققت نتيجة حقيقة في ميدان المنافسة. 
 
واضاف الحلبي بأن تعليمات وتوجيهات رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب منذ ان تسلمت ملف المشاركة الفلسطينية في اولمبياد لندن 2012 هي توفير المعسكرات التدريبية للمشاركين في الألعاب الاولمبية، وتم هذا ضمن خطة بالتعاون ما بين اللجنة الاولمبية الفلسطينية والتضامن الاولمبي الدولي، حيث أقيمت المعسكرات في برشلونة والدوحة وان اللواء الرجوب قد سخر كافة الإمكانيات لإنجاح هذه المعسكرات وتوفير كافة الاحتياجات المادية والمعنوية للبعثة الفلسطينية.
 
الحلبي يشكر الرئيس عباس واللواء الرجوب:
 
توجه الحلبي باسمه واسم كافة أفراد البعثة الفلسطينية بالشكر والتقدير إلى فخامة الرئيس محمود عباس "ابو مازن" واللواء الرجوب على دعمهم المتواصل، مشيرا بأنه دون هذا الدعم لما كانت المشاركة مشرفة وفي المستوى الموجود حاليا بين كافة الدول العالمية.