مركز الأمعري يعلن ضم المهاجم الحيفاوي علي عدوي

  • الأربعاء 2012-08-01 - الساعة 17:13

 

رام الله - شاشة نيوز - فراس العاروري
 
 
ضمت إدارة مركز شباب الأمعري مهاجم شبيبة مكابي حيفا علي عدوي للدفاع عن الوان الفريق الموسم القادم، وتأتي صفقة عدوي لتعزيز خط هجوم الأخضر في ظل سعي إدارة الأمعري خلق فريق شاب قادر على المنافسة للمواسم القادمة.
 
وأعرب عدوي عن سعادته البالغة بالإنضمام للأمعري والمشاركة أمام الظاهرية ضمن بطولة كأس الشهيد أبو عمار أول أمس، وقال إن مستوى اللاعبين جيد وستشهد الفترة القادمة مزيداً من الإنسجام والإرتفاع في المستوى للاعبين والأندية.
 
وأشاد اللاعب بأجواء المباراة وبالحضور الجماهيري الكبير، وشكر عدوي المدير الفني للأمعري رائد عساف على منحه الثقة وجميع من سانده داخل أرض الملعب واعداً بتقديم كل ما يملك في المناسبات القادمة.
 
وأعرب المشرف الرياضي للمركز حربي طمليه عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، وقال إن عدوي إضافة حقيقية للفريق ويمتلك كل مقومات المهاجم الناجح وسيكون له شأن في الموسم الحالي.
 
من جهته وصف المدير الفني للأمعري رائد عساف إمكانيات اللاعب بالعالية، وقال إن عدوي يمتلك قوة جسمانية وحس تهديقي عالي إضافة إلى سرعته الكبيرة وإجادته اللعب بكلتا القدمين وقوة التسديد عن بعد، متوقعاً له تقديم موسم مميز مع الأمعري.
 
يعد عدوي أحد خريجي أكاديمية مكابي حيفا أشهر أندية الدرجة العليا في الداخل، تدرج ليصل الفريق الأول في سن مبكرة، يلقب بقاهر بيتار داخل الأوساط العربية بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى بيتار القدس على ملعبهم البيتي.
 
وشارك مع الأمعري أمام الظاهرية وقدم مستوى مميز، هدد مرمى الظاهرية في أكثر من مناسبة حالت براعة حارس الظاهرية غانم محاجنة والعارضة دون هزه الشباك، ليلفت أنظار الإعلامين الذين توافدوا لتهنئته وأشادوا به بعد نهاية المباراة متوقعين أن يكون أحد نجوم الدوري القادم.