هذه هي الأبراج الأكثر غروراً

  • الإثنين 2016-08-29 - الساعة 13:48

هل أنت منهم؟

شاشة نيوز-وكالات- تدلنا الأبراج التي ننتمي إليها، في كثير من الاحيان على سمات شخصيتنا، على الأقل بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بعلم الفلك. وهكذا من الممكن معرفة الأبراج الأكثر قوة من غيرها أو الأكثر شعوراً بالغيرة أو الأكثر خيانة... بعض الأبراج مواليدها يشعرون بالفخر والغرور أكثر من غيرهم. فهل أنت جزء منهم؟

على الرغم أن كل منا، أيا كان برجه، يشعر بالفخر، إلا أن بعض الأبراج أكثر تغطرساً من غيرها، إلى درجة أن الكبرياء جزء من شخصيتهم، إكتشفوا ما هي الأبراج الأكثر غروراً حسب شخصيتهم وطبعهم...

- برج الأسد: يتصدر برج الأسد قائمة الأبراج الأكثر غروراً. فهو يحب السيطرة والتحكم بالآخرين ولا يتقبل الإنتقادات والآراء المختلفة عن رأيه. يتمتع الأسد بثقة عالية في النفس ولا يضحي إلا من أجل الأشخاص المقربين منه.

- برج القوس: يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج غروراً. فغروره قد يشعر الآخرين بأنه غير إجتماعي ومتكبر. ولكن، إن كنت صديقة مقربة للقوس قد تتغير نظرتك له. فهو يضحي كثيراً للأشخاص الذين يحبهم.

- برج السرطان: يصعب على برج السرطان الإتفاق مع الجميع بسبب طبعه الحاد. لذلك قد يعتقد بعض الأشخاص أنّه مغروراً، بينما يكون هو بكل بساطة لا يستطيع التماشي معهم.

- برج العقرب: إن غموض وهدوء العقرب يجعل الآخرين يظننون بأنه مغرور. ولكن ما إن يتعرّفوا عليه أكثر، سيكتشفونه على حقيقته. فهو إجتماعي ويحب الناس.

- برج الحمل: يأخذ الحمل حذره من الآخرين. لذلك قد يعتقد البعض أنّه مغرور. ولكنه في الحقيقة، يتمتع بطيبة قلب لا مثيل لها.

- برج الحوت: إن طبيعة الحوت الإنفعالية والحساسة تدفع الآخرين إلى الإعتقاد بأنه مغرور ومتكبر. فالحوت يتمتع بجاذبية كبيرة ما قد يعزّز غروره في بعض الأحيان.