لا تهدر المزيد من الوقت وتزوجها فوراً إذا كنت تشعر معها بتلك الأشياء

  • الأحد 2016-08-28 - الساعة 12:29

النقطة الثانية هامة جدا

شاشة نيوز - وكالات - لا يعد اتخاذ قرار الزواج من القرارات السهلة والبسيطة التي يمكنك اتخاذها في حياتك مثل أي قرارات أخرى بل على العكس تماماً  فالاستعداد النفسي والبدني للزواج ومشاركة حياتك واهتماماتك مع شخص اَخر يجعله أصعب القرارات التي يتخذها الرجل في حياته كلها.


وبالتأكيد ليس هناك مقارنة على الإطلاق بين العلاقات العاطفية التي تجمع الرجال والنساء وبين الزواج ففي فرابط الزواج ومشاعره أمر مختلف تماماً عن مسكنات العلاقات العاطفية.

وفيما يلي سوف تتعرف على بعض الأشياء التي لو كنت تشعر بها وأنت برفقة نصفك الاَخر فربما عليك عدم إضاعة المزيد من الوقت بدون أن تقوم بطلب الزواج منها.

1- لا تشعر بأنها شخص اَخر! 

والمقصود بهذه العبارة أنك تشعر أنكما روح واحدة في جسدين فكل أسرارك ومخاوفك وحتى لحظات جنونك تبوح بها للمرأة التي تحب دون أدنى تفكير أو شعور بالتردد من عدم تفضيلك لأن يراك أي كائن في أكثر لحظات شخصيتك غموضاً. 

فإذا وجدت نفسك تقوم بأمور أنت تعرف جيداً أنك من المستحيل أن تقوم بها حتى مع أقرب الأشخاص لديك أمام المرأة التي تجبها فاعلم أنك غارق في حبها ولابد أن تنتهي العلاقة العاطفية التي تجمعكما بالزواج. 

2- الكلام ليس هاماً!

في بعض الأحيان يصل الرجل والمرأة التي تجمع بينهما علاقة عاطفية إلى أقصى درجات التفاهم فالأمر يصل إلى فهم الحالة المزاجية أو ما الوقت المناسب لتفعل أو لا تفعل شيئاً معيناً بمجرد نظرة واحدة تتم بينهما.

وبالتأكيد إذا وجدت نفسك أنت ومن تحب بهذه الدرجة من التفاهم فالزواج يبدو الحل المنطقي الوحيد لتلك العلاقة العاطفية التي تجمع بينكما فمهما بحثت لن تجد امرأة تفهمك بنفس تلك الدقة التي تفهمك بها شريكتك الحالية فالتفاهم بين الرجل والمرأة ليس أمراً سهلاً على الإطلاق.

3- تجعلك تضحك!

من تمتلك القدرة على إخراجك من حالات الإحباط والاكتئاب التي قد تعاني منها أحياناً بسبب الضغوط العملية أو الاجتماعية وتجعلك تخرج بعض لضحكات من القلب اعلم جداً أنها تكن لك في قلبها  الكثير من الحب والتقدير لذلك يفضل أن تمضي الكثير من الوقت في التفكير بالزواج منها.

4- أن لا تتخيل نفسك مع غيرها

إذا شعرت أن خيالك ليس لديه القدرة على أن يُصور لك حياتك مع امرأة أخرى غير شريكتك الحالية فلابد أن اختيارك للارتباط بها كان مناسباً ومثالياً فعلى الرغم من أن معظم الرجال يمتلكون القدرة على حب أكثر من امرأة في وقت واحد إلا أن هناك نوعاً مميزاً ونادراً من النساء ينسيك كل بنات الجنس اللطيف.