هذه هي الأبراج التي تحب الزواج المبكر

  • الجمعة 2016-08-26 - الساعة 10:20

هل برجك أحد هذه الأبراج؟

شاشة نيوز-وكالات- لطالما تحدثنا عن تأثير الأبراج في شخصية كل فرد وطباعه فضلًا عن ميوله وحبه لأمور وكرهه لأمور أخرى. والحب كذلك الأمر له صلة كبيرة بموقع الأبراج الفلكي إذ أنّ لكل برج نظرة مختلفة عن الحب والزواج.

فما هي الأبراج العاطفية أكثر من غيرها والتي تميل الى الزواج المبكر؟ تعرّفوا عليها واكتشفوا ما إذا كان برجك من بينها...

1- برج الثور: أصحاب برج الثور هم العشاق الولهانون وبالرغم من أنهم لا يرضون بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً إلاّ أنهم إذا وقعوا في الحب يصبحون مستعدين للزواج حتى لو كانوا في سن صغير نسبيًا. ويتميّز مواليد الثور بإشعار الشريك أنهم على استعداد دائم لتركه حتى ولو لم يكونوا ينون ذلك أبدًا.

2- برج الأسد: يبحث مواليد الأسد عن شريك يشبههم، أن يكون متميزًا، عاطفياً وفكرياً. والمرأة الأسد عاشقة شغوفة جداً ومندفعة، ولا يستطيع أحد مقاومة سحرها. عندما يطرق الحب بابها تفتح يديها له من دون تفكير وتعد من أكثر الأبراج المستعدة للزواج حتى لو في سنّ مبكرة.

3- برج الجوزاء: صحيح أن أصحاب هذا البرج يفتقدون الى الرومنسية نوعًا ما، إلاّ أنهم يحبون الكلام عن الحب ويبحثون دائمًا عن شريك قادر على تقبّل ميلهم الى المغامرة والخروج عن المألوف. لذا فإذا وجدوه لن يمانعوا أبدًا الزواج به.

4- برج الجدي: في معظم الأحيان، يتزوّج مولود برج الجدي باكراً لكنه لا بسعى الى زواج غرامي لأنه لا يحب الدراما وقصص الحب الصعبة، لكنه إذا وجد حبًا اقتنع به، لن يمانع في الزواج قط.