الجداوي تعترض على مسلسل "كاريوكا" لإساءته لخالتها

  • الأربعاء 2012-08-01 - الساعة 11:47

 

وكالات
أعربت الفنانة رجاء الجداوي، بصفتها ابنة شقيقة الراقصة تحية كاريوكا، عن استيائها من مسلسل "كاريوكا" التي يرصد حياة خالتها، مؤكدة أن قصة المسلسل بعيدة كل البعد عن حياتها الحقيقية.
 
وانتقدت الجداوي في حديثها لـ"العربية.نت" بعض المشاهد التي عرضت حتى الآن، مثل ظهور شقيق كاريوكا وهو يلقمها الطعام والشراب وهي جالسة بجوار الحائط، ومشهد تواجدها في منزل الراقصة بديعة مصابني وهي تقبل يدها وكأنها خادمة لديها، مؤكدةً أن كاريوكا حينما ذهبت إلى منزل مصابني جعلت منها نجمة في أسرع وقت، وكل ما يتم مشاهدته في المسلسل لم يحدث.
 
إلا أن الجداوي أوضحت أنها لا تفكّر حالياً باتخاذ أي إجراءات قانونية ضد المسلسل، شارحة أن الورثة الشرعيين أقاموا بالفعل منذ فترة دعوى قضائية ضد القائمين على العمل الذي لا يمسّ حياة كاريوكا بأي شيء، حسب كلامها.
 
وأوضحت أنها قبل بدء تصوير المسلسل ذهبت إلى مؤلف العمل فتحي الجندي وأعربت له عن رغبتها في أن تقرأ السيناريو، مضيفةً أن المؤلف تجاهل كلامها تماماً.
 
وأعربت عن استيائها لعدم لجوء المؤلف إلى عائلة كاريوكا لجمع المعلومات عن حياتها، مذكرةً بأن العديد من أسرتها مازالوا على قيد الحياة.
 
وحول أداء الفنانة وفاء عامر في تجسيد شخصية كاريوكا قالت رجاء إنها ليست معترضة عليها لأنها فنانة موهوبة ومجتهدة.
 
ومن جهته، طلب المؤلف فتحي الجندي من الجداوي التمهل حتى مشاهدة كل حلقات المسلسل، موضحاً أن معلوماته التي جمعها عن المسلسل استند فيها إلى مذكرات الراقصة مع إمام عمر وإدوارد سعيد وصالح مرسي.
 
وفى سياق آخر أشارت الجداوي الى أنها مشغولة حالياً بتصوير فيلم كوميدي يحمل عنوان “كلبي دليلي” مع سامح حسين وميّ كساب، مبينة أنها تؤدي فيه شخصية دكتورة نفسية تقوم بتربية بنات شقيقها بعد وفاته.