هذا ما قالته 'ابو بكر' عن فصلها من حركة فتح

  • الأحد 2016-08-07 - الساعة 20:34

قرار فصلها صدر من الرئيس!

رام الله - شاشة نيوز خاص - علاء دراغمة - نفت النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، نجاة ابو بكر، استلامها اي بلاغ رسمي بقرار فصلها من الحركة حسب ما تداولت وسائل الاعلام.

وقالت ابو بكر لـ"شاشة نيوز": :انا لم اتلقى اي قرار رسمي حتى الآن بفصلي من الحركة إنما وصلني الخبر من خلال وسائل الاعلام وبعض أمناء سر حركة فتح اللذين اجتمعوا مع الرئيس قبل يومين".

واكدت ان ما يشاع حول قرار الفصل بسبب علاقتي مع القيادي المفصول من حركة فتح، محمد الدحلان، قائلة: "لو هذا السبب فعلاً على الرئيس فصل جميع اعضاء اللجنة المركزية".

وأشارت ابو بكر، بالرغم من فصل الدحلان من الحركة إلا ان له علاقة مع الكثيرين من اعضاء حركة فتح، مضيفة: "لا أظن ان اي احد من اعضاء الحركة عندما يلتقي بالدحلان لا يقو له "مرحبا".

واوضحت بأنه لا يوجد لديها اي اجندات خارجية ولا تعمل لحساب اشخاص بل تعمل من اجل الوطن.

وبالنسبة لردها على قرار الفصل قالت النائب في المجلس التشريعي، "لن أرد بشيء (..) فأنا عضو قضائي في حركة فتح منذ 11 عاماً، واصول فصل اي عضو من الحركة لا تكون بهذه الطريقة".

وعن توقيت الفصل، قالت: "مثل هذه الخطوة في هذا الوقت تؤدي الى تدمير وخلق اهتزازات للحركة"، مشيرة الى انها حذرت من التعاطي مع هذه المرحلة بجدية وانتباه اكثر؛ بسبب اقتراب الانتخابات.

وتداولت وسائل الاعلام في وقت سابق، قرار فصل كل من النائبتين نجاة أبو بكر ونعيمة الشيخ، وعضوي المجلس الثوري توفيق أبو خوصة وعدلي صادق من حركة فتح.


التعليقات