اخماد حريق شب في منزل واخر باشجار زيتون في طولكرم

  • الأربعاء 2012-08-01 - الساعة 10:00

 

طولكرم-شاشة نيوز -  أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة طولكرم اليوم، حريقاً شب في منزل احد المواطنين بمخيم طولكرم نتيجة الحرق العمد.

 

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أن  طواقم الدفاع المدني  في مركز دفاع مدني طولكرم هرعت الى المكان بعد تلقيهم بلاغاً بوجود حريق بمنزل،وعمل الدفاع المدني على مكافحة النيران التي كانت مشتعلة في غرفة النوم وحصرها ومنع امتدادها الى باقي انحاء المنزل دون اصابات او خسائر بشرية وحصرها على الخسائر المادية من محتويات الغرفة والتمديدات الكهربائية وأضاف التقرير أن سبب الحريق وتم تسليم مكان الحريق للشرطة للتحقيق في اسبابه.

 

احتراق اشجار زيتون في سفارين 

,وفي الاطار ذاته ، اخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة طولكرم النيران المشتعلة في مساحات كبيرة من أراضي بلدة سفارين المشجرة بالزيتون جنوب شرق المدينة .

 

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني انه وفور تلقيها بلاغ بوجود حريق في بلدة سفارين هرعت الطواقم الى البلدة وكان الحريق كبيراً والتهمت النيران مساحات واسعة من الاراضي و عملت الطواقم بمساعدة اهالي البلدة الذين عملوا جاهدين على حصر النيران ومنع امتدادها الى مساحات اخرى فقد أتت النيران على حوالي 400 دونم مشجر بالزيتون واحترق ما يقارب 100 شجرة زيتون .