"أوفتك" تثبت حضورها الدولي مجددا وتفوز بجائزتي التميز وأعلى نسبة مبيعات

  • الثلاثاء 2012-07-31 - الساعة 16:55

 

رام الله – شاشة نيوز -  حققت شركة "أوفتك –فلسطين" سابقة فريدة من نوعها، بحصولها للعام الثالث على التوالي على جائزتي التميز في الإبداع، وأعلى نسبة مبيعات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، من شركة "كيوسيرا" العالمية، خلال فعاليات المؤتمر الدولي الذي تقيمه بشكل دوري سنويا، لاستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة ووكلاؤها حول العالم، ونظمته هذه المرة في مدينة "سان بطرسبرغ" الروسية، مؤخرا.

 

ومنح الجائزتين لـ "أوفتك"، عدد من كبار المسؤولين في الشركة العالمية، في مقدمتهم رئيس الشركة في اليابان كاتسومو كاماجوشي، ورئيسها في أوروبا يوشياكي أونيشي، ومدير عام الشركة تاكامي هبو، ومدير عام دائرة المبيعات في الشركة شو تانيجوشي.

 

واقترن إنجاز الشركة الذي سجل رغم صعوبة الأوضاع الاقتصادية السائدة في الأراضي الفلسطينية، بحصولها على شهادة دولية مرموقة من "كيوسيرا"، في مجال ما يعرف بـ "إدارة حلول الوثائق"، ما يعكس مدى التميز الذي وصلت إليه "أوفتك"، وإدارتها وكادرها في فلسطين.

 

ومثل الشركة في فعاليات المؤتمر الدولي، رئيسها التنفيذي جميل ضاهر، ومدير دائرة الأجهزة المكتبية والبنكية فيها عيسى بوشة.

 

واعتبر بوشة، أن الإنجاز الذي حققته الشركة في مؤتمر "كيوسيرا"، ثمرة الخطة الاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة، ورؤيتها القائمة على السعي نحو تقديم أفضل الخدمات والمنتجات، ومواكبة آخر التطورات في مجال عملها، والاستثمار الدائم في الكادر البشري الذي يمثل العمود الفقري للشركة.

 

وأضاف: إنجاز الشركة جاء في ظل منافسة شديدة ومعقدة، إذ شملت المنافسة 110 دول، وبالتالي فإن ما تحقق لم يكن بالأمر اليسير، ونحن نع أنه يزيد من حجم الأعباء الملقاة على عاتقنا، لكن ثقتنا بأنفسنا لا حدود لها، ونحن مصممون على أن نخرج بأفضل الحلول والمبادرات لخدمة الأفراد، والمؤسسات والشركات، لنساهم بفعالية في عملية التنمية الاقتصادية في بلادنا.

 

وتابع: نحن نؤمن بأن للقطاع الخاص دورا محوريا في دفع عجلة النشاط الاقتصادي، من هنا فإن "أوفتك" تحرص على أن تكون دوما في الطليعة في مجال تخصصها، وأن تقدم قصة نجاح تبرز مدى الإنجاحات الكبيرة التي يمكن أن تصل إليها الشركات الفلسطينية، فيما لو أتيحت لها الفرصة، وحظيت بالدعم والرعاية التي تستحق من قبل الحكومة الفلسطينية.

 

وأردف: إن حصولنا على الشهادة الدولية والتي منحت فقط لعدد محدود من الشركات المشاركة، يعني الكثير بالنسبة إلينا، خاصة أن الشهادة تمنح بشكل محدود جدا، لشركات متميزة في مجال خدمتها ونشاطها، عدا توفر مجموعة من المعايير فيها.

 

يشار إلى أنه انطلق نشاط "كيوسيرا" العام 1959، ومقرها في اليابان، وتعد من الشركات الرائدة في صنع "ماكينات" متعددة الأغراض، و"ماكينات" التصوير الرقمية، والطابعات أحادية اللون، وغيرها.

 


التعليقات