الخليل : "شباب الخير" تلبي النداء لاغاثة الفلسطينين في سوريا

  • الثلاثاء 2012-07-31 - الساعة 17:24

 

  الخليل- شاشة نيوز - قامت مجموعة شباب الخير  بتقديم يد  المساعدة لغرفة تجارة وصناعة الخليل، وذلك تلبية لنداء عاجل للمساعدة  في حملة اغاثة اللاجئين الفلسطينين في سوريا، حيث قام عدد من أفراد المجموعة بتعبئة الطرود التي تحتوي على المواد الغذائية وتغليفها وتجهيزها تمهيداً لإرسالها لاهلنا في سوريا.

 

 

   من جانبه منسق المجموعة إياد النتشة قال ان هذه المساعدة تاتي ضمن حملة يلا نكسب رمضان .. لسا فينا خير "2"، و  التي تنفذها المجموعة في شهر رمضان المبارك،والتي تقوم من خلالها بتقديم المساعدات لمستحقيها من سكان محافظة الخليل، كما عبر عن سعادته ومجموعته بما قامت به المجموعة تلبية لهذا النداء الانساني العاجل.

 

 بدورها عبرت المنسقة عرين القيمري عن سعادتها بالمشاركة في هذه الحملة التي تهدف الى مساعدة اخواننا في سوريا في ظل المحنة التي يعانون منها، واضافت ان هذا الانجاز هو بداية للعديد من الانجازات التي ستعمل  المجموعة على تحقيقها  في شهر رمضان استكمالا لما تقوم به على مدار السنة من انجازات.

 

 هذا وقدم  رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل واعضائها الشكر الجزيل للمجموعة على ما قدموه من مساعده، متمنين لهم مزيدا من العطاء في مبادرتهم التي تهدف الى نشر الخير في المجتمع، مؤكدين على استمرار دعمهم لهذه المجموعة الشبابية بكل السبل والامكانيات المتاحة.

 

 المتطوعة ايثار القواسمة عبرت عن سعادتها للمشاركة في هذه الفعالية، واكدت على ان هذا العمل الذي قامت به المجموعة اليوم ، نابع من الشعور بالغير ومعاناتهم، و اصرار المجموعة على تقديم المساعدة ونشر الخير في المجتمع وتحقيق التكافل الاجتماعي .

 

 ومن الجدير بالذكر ان مجموعة شباب الخير قد بدأت منذ الايام الاولى للشهر الفضيل بمبادرتها الرمضانية للعام الثاني على التوالي "يلا نكسب رمضان"2" ، لتقديم المساعدة للاسر المحتاجة في محافظة الخليل .