كيم كاردشيان: أنا أكثر شهرة من جنيفر أنيستون وأنجلينا جولى

  • الثلاثاء 2012-07-31 - الساعة 15:56

 

وكالات
قالت نجمة التليفزيون الأمريكي كيم كردشيان، إنها أكثر شهرة من جنيفر أنيستون وأنجلينا جولى وجينيث بالترو مجتمعين.
 
وذكر موقع "ريدار" الإلكترونى عن كردشيان قولها، لأحد أصدقائها، إنها أصبحت من أكثر نجمات هوليود شهرة، متناسية أنها ليست نجمة سينمائية، وأن "شهرتها ترجع إلى أسباب خاطئة".
 
وتعتقد كيم أيضا أنها أضاعت وقتها مع لاعب كرة السلة الأمريكى الشهير كريس همفريز، الذى تشعر أنه لم يكن شهيراً بالقدر الذى يستحقها، وأنها ارتكبت خطأ كبيرا وأضاعت وقتها فى زيجة لم تدم أكثر من 72 يوماً.
 
ويقول أصدقاء كردشيان -31 عاما - إنها أفصحت لهم بأنها سوف تصلح من غلطتها بالزواج من صديقها نجم موسيقى "الراب" كانى وست، الذى أهدته فى عيد ميلاده الـ35 سيارة لمبرجينى، تبلغ قيمتها 380 ألف دولار، ووصف النقاد هذا التصرف بـ"الجنون"، قائلين، "إنها تظن نفسها جنيفر أنيستون".
 
وكانت كيم أعربت، خلال حلقة من برنامج كلوى ولامار على قناة "إي"، عن رغبتها فى الترشح لمنصب عمدة مدينة جلينديل فى كاليفورنيا، وقالت إنها قررت الترشح لهذا المنصب، غير أنها أشارت إلى أن الأمر يستلزم أن يكون لها منزل فى المدينة، لذا ستسعى لشراء منزل بها.
 
وعلى مدار حياتها، كانت كيم كاردشيان، التى تعمل أيضاً عارضة أزياء، موضوعا أساسيا للكثير من الفضائح، وسارت على درب الشهرة بعد ظهورها عام 2007 فى أحد الأفلام الإباحية، وتعيش منذ تلك اللحظة فى خيالات النجومية، معتقدة حسب وصفها أنها أصبحت أكثر شهرة من العديد من مشاهير هوليود.