بالفيديو- ميريام فارس تبكي في "أنا والعسل"

  • الثلاثاء 2012-07-31 - الساعة 15:51

 

وكالات
كشفت النجمة اللبنانية ميريام فارس، مساء أمس الاثنين، بعض أسرار حياتها الشخصية التي عانتها أيام طفولتها، حيث كان أبوها يُعاني من الإدمان على القمار.
 
وعلقت على ذلك قائلةً وهي تدمع: "أبي كان مدمن على القمار وأنا أعتبر هذا مرض و أمي عانت كثيراً و حاولت تبعدنا عن هذا المشهد ، و ابي هو اطيب انسان بالعالم و لكن لم يكن هناك شيء بيده".
 
وقد رفضت ميريام خلال استضافتها ببرنامج "أنا والعسل" الذي يُذاع على فضائية "الحياة" المصرية، ويقدمه اللبناني نيشان الخوض في حياتها الشخصية، فيما تحدثت عن طفولتها معربة عن أنها كانت تشعر بأنوثتها، وترتدي الفساتين، وتحاول أن تتزين، مؤكدة أنها مازالت سعيدة بنجاحها وبلوغها سن الثلاثين قريباً.
 
وأشارت إلى أنها دخلت المدرسة الداخلية بسبب المشاكل العائلية، وأن هذا أدى إلى أنها مرت بفترة صعبة جدًا، بعدما أتخذت أمها موقفًا من والدها.
 
ميريام التي خجلت من سؤال نيشان عن مظهرها الخارجي، وخصوصا عن "الأنحناءات" في جسدها وكثرة الانتقادات لها قالت: "هيدا شكلي والله خلقني هيك شو بعمل؟". مستذكرة سؤال احد الصحافيات المقربات منها عن جسدها، والطلب منها ان تمسّ بعض الاماكن الحساسة، فما كان منها الا ان وافقت وعندها اقتنعت الصحافية، بأن الموضوع طبيعي وليس مصطنعا.