صور| هذا النجم الصاعد نجل الفنان فكري صادق

  • الإثنين 2016-06-27 - الساعة 02:12

صورة طبق الاصل من والده

شاشة نيوز - وكالات - ظهر الفنان فكري صادق على شاشة mbc مصر من خلال مسلسل" بنات سوبرمان" بعد غياب دام عدد من السنوات.

الفنان فكري صادق بدا مختلف تماماً عن الصورة التي يذكره بها الجمهور بعد تقدمه في السن وغيابه، ولكن وفي هذه الفترة بدأ نجم ابنه الفنان الشاب الصاعد بالظهور وهو الممثل مراد فكري صادق.

فكري صادق، ممثل مصرى تألق فى الأدوار الثانوية، فترة الثمينانات والتسعينات، وما بين الشر والكوميديا تالقت ادواره، ولد بمحافظة القاهرة عام 1945، تخرج من معهد الفنون المسرحية، كانت بداياته في فترة السبعينيات، ظل طوال فترة السبعينات يشارك عدد كبير من نجوم السينما أعمالهم السينمائية ومنهم الزعيم عادل امام.

شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون منها مسرحية "أزواج بلا ماضي" عام 1975، وفيلم "صور ممنوعة" عام 1972، توالت أعماله بعد ذلك ومن أبرزها "امرأتان ورجل، زمن عماد الدين، المرافعة".

اختفى الفنان فكري صادق عن الظهور سنوات طويلة، ليطل علينا هذا العام عبر شاشة mbc  مصر، خلال مسلسل "بنات سوبرمان".

لدى النجم فكرى صادق ابن يعمل ايضاً فى مجال التمثيل، وقد لا يعلم الكثير أنه ابن الفنان فكري صادق.

ولد مراد 1 أكتوبر 1981، خريج مدرسة الألسن ويتقن ثلاث لغات، عمل لفترة فى مجال السياحة لكن التمثيل كان هدفه فى المقام الأول.

لم يكتف مراد بدراسة اللغات، ليتجه فكري لدراسة الإخراج بمعهد السينما قبل إنطلاقة لشاشة السينما والتليفزيون.

شارك مراد في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية والإذاعية، مثل مسلسل الصيف الماضي وفيلم مجنون أميرة ومسلسل حياتي أنت والرقص مع الزهور وفيلم الألماني.

عرفه الجمهور في دور الشاب المنحرف أو الفكاهي ابن المناطق الشعبية، نظرا لأعمالة التليفزيونية والسينمائية التى تميزت فى هذه الادوار.

تربط فكرى و محمد رمضان صداقة قوية  منذ بداية مسرحية  “رئيس جمهورية نفسه”، ليرشحه رمضان فيما بعد فى مسلسله بن حلال.

لفت الأنظار خلال الموسم الرمضاني السابق بدوره في مسلسل "ابن حلال"، والذى صرح عنه من قبل أنه نقله فنية كبيرة فى حياة مراد فكري، وانه العمل الذى أخرجه من عباءة الكوميديا التي لازمته 6 سنوات كاملة في السينما والدراما والمسرح، كانت فى تجاه الكوميديا فقط.

مراد فكري وخطيبته ابنة حسن الأسمر فى حفل إقتصر على الأهل والاقارب فقط.