كاس أبو عمار | جبل المكبر يتخطى جنين بهدف نظيف

  • الثلاثاء 2012-07-31 - الساعة 04:52

 

رام الله - شاشة نيوز
 
 
حقق جبل المكبر فوزاً مستحقاً على نادي جنين بهدف نظيف ، في ختام مباريات الجولة الأولى من كأس الشهيد أبوعمار ، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ليلة الاثنين .
 
الشوط الأول:
 
مع انطلاقة اللقاء لعب كلا الفريقين بخطة 4-5-1 ، واعتمد المكبر على ثائر فحماوي ، فيما اعتمد جنين على محمد عمر في الهجوم .
 
وجاءت بداية اللقاء سريعة وأعلنت عن سيطرة للمكبر ، أثمرت عن هدف مبكر في الدقيقة 3 من تسديدة صاروخية بواسطة ثائر قراعين لترتطم بالعارضة وتستقر في شباك جنين .
 
واندفع جنين محاولا تعديل النتيجة ، وسنحت له فرصة في الدقيقة 20 برأسية من محمد حربي ، الا ان الكرة غالطت الشباك.
 
ورد جبل المكبر سريعا وكاد ان يضاعف النتيجة عبر خليل شقيرات ، لكن تسديدته الأرضية وقف لها بالمرصاد حارس جنين عبد الله معالي وحولها لركنية .
 
وعاد المكبر من جديد ليهدد مرمى جنين في الدقيقة 27 بكرة مدحت علان التي كادت ان تستقر في شباك معالي لكنها مرت عرضية بجانب القائم الايمن .
 
وكاد مصطفى كريم أن يباغت حارس المكبر خلايلة في الدقيقة 33 بضربة حرة مباشرة نفذها باتجاه المرمى ، لكن الأخير تفطن لها وامسك بها ، ولم تفصح دقائق الشوط المتبقية عن تغير في النتيجة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم المكبر بهدف نظيف .
 
 
الشوط الثاني:
 
بداية مشابهة للشوط الأول ، وفرصة للمكبر لمضاعفة النتيجة بضربة حرة مباشرة تصدى لها وسيم اغبارية وأبعدها حارس جنين عبد الله معالي ، لتعود لفحماوي لكن معالي تألق مجدداً وحرم المكبر من هدف ثان .
 
وفي الدقيقة 57 كاد جنين أن يعدل النتيجة بعد كرة عرضية تابعها تامر صلاح ، لكنها استقرت في أحضان الحارس خلايلة ، ورد المكبر سريعا بهجمة مرتدة وصلت لخليل شقيرات الذي أطلق صاروخية يسارية حولها معالي لركنية .
 
وحاول جنين جاهدا واندفع بغية إدراك التعادل ، وتراجع المكبر معتمدا على الهجمات المرتدة ، لكن دون أن ينجح ايا منهما في التسجيل ، لينتهي اللقاء بفوز المكبر بهدف نظيف .