حمادة هلال: أرفض الغناء في رمضان... لأتفرغ للعبادة

  • الإثنين 2012-07-30 - الساعة 17:11

 

وكالات
أكد الفنان المصري حمادة هلال في تصريحات خاصة للعربية.نت أنه يعتزل الغناء في شهر رمضان لكي يتفرغ للعبادة وقراءة القرآن، لذلك يرفض مشاركته في أي من الخيام الرمضانية، ويفضل أن يكون هذا الشهر استجماماً له وتواجده وسط عائلته في هذا الشهر الذي يقرب كل العائلات من بعضها بسبب كثرة العزائم فيه، ويرى أشخاصاً لا يستطيع أن يراهم في الأيام العادية.
 
وأضاف أنه عمل على قدم وساق حتى ينتهي من تصوير فيلمه الجديد "مستر آند مسز عويس" يوم الأربعاء الماضي، موضحاً أنه كان يفضل أن ينتهي من تصويره قبل شهر رمضان حتى يستغل هذه الأيام الأولى وسط أسرته، مشيراً إلى أن العمل دخل في مرحلة المونتاج حتى يكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الفطر المقبل.
 
وبسؤاله عن الشخصية التي يجسدها في الفيلم أوضح أنه يجسد شخصية شاب يدعى "عويس" يحاول أن يدخل عالم الغناء ولكنه يفشل بسبب عدم قدرته على تحمل أي مسؤولية، ثم بعد ذلك يتوفى والده ويرث عنه ثروة كبيرة ويحتار فيما يفعل بها، ويتجه إلى السهرات في بعض الملاهي الليلية، وتنقلب حياته ويتزوج فتاة صعيدية تجسد شخصيتها الفنانة بشرى، وتحدث بينهما مفارقات كوميدية وتتوالى الأحداث.
 
و"مستر آند مسز عويس" فيلم اجتماعي كوميدي، بطولة حمادة هلال، بشرى، إدوارد، تيتيانا، غسان مطر، لطفي لبيب، محمد متولي، الطفلة جنا، تأليف كريم فهمي، وإخراج أكرم فريد.
 
وكانت آخر الأعمال السينمائية التي عرضت لحمادة هلال فيلمه "امن دولت" مع شيري عادل وأحمد حلاوة وسامي مغاوري وإخراج أكرم فريد.
 
وحول تأخر ألبومه الذي كان من المفترض أن يطرح منذ فترة أشار هلال إلى أنه انتهى من تسجيل كافة أغنياته، مبيناً أنه تم تأجيله بسبب الظروف التي كانت تمر بها مصر، ولكن قررت الشركة المنتجة طرحه في توقيت عرض فيلمه "مستر اند مسز عويس"، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني الرومانسية التي ستنال أعجاب الجمهور.