ايفرتون ينفي عرض المان يونايتد لظهيره باينز والانظار تتجه نحو آشلي كول

  • الإثنين 2012-07-30 - الساعة 18:04

 

لندن - وكالات
 
 
نفت إدارة نادي إيفرتون تلقيها عرض رسمي لبيع المدافع الأيسر "لايتون باينز" لمانشستر يونايتد هذا الصيف على الرغم من تأكيد عديد المصادر داخل النادي الأحمر تقديم عرض جاد للاعب بلغ 12 مليون جنيه إسترليني، لكن يبدو وأنه لم يرض إيفرتون ما دفعهم لنفي وجود أي اتصال مع مانشستر يونايتد حسب ما ذكرته شبكة إي إس بي إن البريطانية صباح اليوم.
 
تكهنات صحفية قالت أن فيرجسون بدأ مراقبة وضع عقد الظهير الأيسر لتشيلسي "أشلي كول" الذي لم يُجدد حتى الآن ومن المحتمل رحيله عن صفوف البلوز ليكون هو البديل للايتون باينز في أولد ترافورد.
 
مصدر من نادي إيفرتون قال في تصريحات لشبكة إي إس بي إن "ليس لدينا عرض واحد من إدارة مانشستر يونايتد، في كل أسبوع يُطلب منا الإجابة على نفس هذا السؤال، لكن هذا هو الجواب نفسه، نحن منذ شهرين نسمع عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع باينز لكن لا شيء رسمي وصلنا، وإذا كان مانشستر يونايتد قد قال ذلك فبكل بساطة هذا ليس صحيحاً".
 
وكشف فيرجسون عن بحثه المستمر على بديل للظهير الأيسر الفرنسي "باتريس إيفرا" الذي تقدم في السن وأصبحت قدرته على لعب الأدوار الأولى في كل البطولات التي يُنافس عليها اليونايتد أمر صعب.
 
وقام النادي بترك بديل إيفرا (فابيو دا سيلفا) يرحل على سبيل الإعارة لنادي كوينز بارك رينجرز حتى نهاية الموسم لتسهيل التعاقد مع لاعب جديد في هذه الجهة، والخيارات المتاحة "باينز وأشلي كول" لكن على اليونايتد انفاق مبلغ 15 مليون إسترليني إذا أراد إقناع إيفرتون ببيع باينز أو انتظار انتهاء عقد أشلي كول بعد 12 شهراً للتوقيع معه في صفقة انتقال حر.