جاريث بيل: تشارلي آدم لاعب "جبان" !

  • الإثنين 2012-07-30 - الساعة 17:48

 

لندن - وكالات
 
 
شن جناح توتنهام هوتسبير جاريث بيل هجومًا عنيفًا على لاعب وسط ليفربول تشارلي آدم واصفًا إياه "بالجبان" مدعيًا أنه يتعمد إصابته بإستمرار، وذلك بعد تدخله العنيف على قدمه في مباراة ودية جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة الاميركية. 
 
وأكد اللاعب الويلزي أن هذه ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها قائد بلاكبول السابق بخشونة، حيث سبق وأن ألحق به إصابة بالغة في أربطة الكاجل أبعدته عن الملاعب لثلاثة أشهر العام الماضي.
 
وقال بيل "لقد فعلها معي الآن مرتين، وحصل على مراده في المرتين، من ما رأيت منه على أرض الملعب فأنا أعتقد أنه جبان نوعًا ما". 
 
أضاف "هناك صور على شبكة الانترنت توضح ما فعله بي من قبل عندما تسبب في إصابتي بقطع في جميع أربطة كاحلي وابتعدت عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في ذلك الوقت".
 
"بعض الناس يتصرفون من هذا القبيل وهم مخطئين تماماً، من الإيجابي أن يتدخل عليك اللاعبون في المباراة ولكن عندما يهدد ذلك حياتك المهنية يصبح ذلك أكثر خطورة".
 
وأتم بيل هجومه قائلاً "إنه امرًا غير رياضيًا، وأنا لا أعتقد أن أي لاعب يجب أن يكون من هذا القبيل، عندما يقوم شخص بـعرقلة سيئة للغاية عليك فإنك تتوقع اعتذاراً منه، لكنه لم يعتذر، وأنا لن أقبل اعتذاره".