بالصور والفيديو- أصالة للرئيس حافظ الأسد: هل لو كنت موجوداً كنا وصلنا المرحلة أم كانت الفترة أقصر والخسائر أقل؟

  • الإثنين 2012-07-30 - الساعة 15:46

وكالات

 
فى الجزء الثانى من حلقة الفنانة أصالة فى برنامج "زمن الإخوان"، اتهم مقدم البرنامج طونى خليفة، أصالة بأنها تتاجر بثوار سوريا، وتطلب منهم الاستشهاد والموت لأجلها، ونفت أصالة هذا الاتهام جملة وتفصيلاً، وأكدت أن وقوفها بجوار الثوار ضد الظلم والطاغوت بطولة، كما أكدت أصالة أنها تحب لبنان واعتذرت لمن اعتقد أنها أساءت لهم أو للبنان، لأنها تعشق لبنان.
 
وقالت أصالة لطوني، إنه دائماً سبب المشاكل لها وجعلها تحزن كثيراً فى رمضان الماضى، إلا أنها رغم ذلك لا تستطيع أن تغضب منه وعندها إحساس إنهم سيكونان أصدقاء فى يوم من الأيام.
 
كما طالبت أصالة من رغدة أن تحترم نفسها وتحترم الشباب والثورة السورية، وقالت أصالة لحسن نصر الله يجب أن يعود بالصورة القديمة التى رسمها بخيال الناس عزيمة وقوة وفخر، وقالت للرئيس الإيرانى يجب أن يهتم بشئون بلده قبل أن يتدخل فى شئون غيره ولا يذكر له سوى محاربة إسرائيل فقط، كما قالت لوديع الصافى تحديداً بالنسبة لها هو رقم 1 وهو أكثر شخص تأثرت به.
 
وأكدت أصالة، أنها غير مؤمنة بأن هناك "ناس من خارج سوريا أتت لقتل الشعب السورى"، وقالت لأمير قطر والشيخة موزة، إنه يجب أن تلتقى بهما مرة فى الحياة مادام قيل عنهما العديد من الشائعات دون أن تقابلهما، فهى ارتبط اسمها بهما دون أن تقابلهما ولا مرة فى حياتها، فتتمنى أن تقابلهما حتى تكون الشائعات حقيقة.
 
وقالت أصالة تعليقاً على صورة القذافى مقتولاً تخاف أن يكون مصير قيادات سوريا التى ارتبطت بهم أن تكون هذه نهايتهم خاصة من ثوار سوريا، وأوضحت أنها رغم إنها كانت مع الثورة لكنها حزنت عندما رأت تلك الصورة وتيقنت أن الدنيا بشعة وصعبة جداً يمكن أكثر من النار فى الآخرة.
 
وقالت أصالة على الرئيس المخلوع مبارك يجب أن نرحمه، لأنها عندها ضعف بشكل عام تجاه الأشخاص الكبار السن، وأوضحت أنها من الممكن أن تكون خاطئة لكنها تشعر بذلك.
 
وأوضحت أصالة، أنها ليست مع الثورة فى البحرين، لأنها لم تفهم حتى الآن سبب الثورة، خاصة أنها تشعر بأن الملوك الخليجيين عطائهم كثير، واتهمها طونى بأنها تقول ذلك لأنها تخدم مصلحتها، لأن لديها مصلحة فى البحرين وأخذت الجنسية البحرينية، وقالت إن الحكام الخليج عطائيون جداً مع شعوبهم وهذا ما تتمناه من حكام العرب.
 
ووجهت أصالة سؤالاً للرئيس السورى السابق حافظ الأسد، قائلة له "هل لو كنت موجوداً كنا وصلنا المرحلة أم كانت الفترة أقصر والخسائر أقل؟ وطلبت منه أن يقول لبشار إنه لديه أولاده يستمتع بهم فى الوقت الذى حرمت كثير من الأسر فى سوريا من أولادهم.