فروانة: يشيد بمكرمة خادم الحرمين لذوي الشهداء والأسرى

  • السبت 2012-07-28 - الساعة 08:50

 

غزة - شاشة نيوز- أشاد عبد الناصر فروانة، مدير دائرة الإحصاء بوزارة الأسرى في السلطة الوطنية، بمكرمة خادم الحرمين الشريفين لذوي الشهداء والأسرى، ودعم ومساندة شعبنا وقضيته العادلة على كافة الصعد السياسية والمالية والإنسانية.
 
وقال فروانة في تصريح مكتوب تلقت "شاشة نيوز" نسخة عنه: "إن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود باستضافة ألفي حاج من ذوي الشهداء والأسرى، والحالات الإنسانية والأسرى السابقين، على نفقته الخاصة لأداء فريضة الحج لهذا العام 1433هـ، تندرج في سياق المواقف التاريخية والريادية العظيمة للملكة العربية السعودية وملكوها المتعاقبين، ودعمهم المتواصل لشعبنا من أجل تعزيز صموده ونيل حقوقه وتحرير مقدساته وقيام دولته، مما يؤكد على أهمية الدعم العربي والإسلامي لشعبنا.
 
وأضاف فروانة: إن هذه المكرمة وللسنة الرابعة على التوالي سيسجلها شعبنا عامة بأحرف من نور، وسيحفظها الأسرى في ذاكرتهم وعقولهم وقلوبهم، وسنسجلها جميعاً كأسرى وكأسرى محررين بفخر وعزة في سجلات الحركة الأسيرة.
 
وأوضح فروانة، أنه "تلقى رسائل عاجلة من الأسرى في سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي عبر الهواتف المهربة، أعربوا خلالها عن سعادتهم بقرار خادم الحرمين، الذي أدخل الفرحة لقلوبهم ولقلوب ذويهم، وسيخفف من معاناتهم وسيعزز من صمودهم ويرفع من معنوياتهم".
 
وتقدم الأسرى بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية في رسائلهم بجزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وللملكة السعودية على ما تقدمه لهم ولشعبهم من دعم وإسناد في ظل تصاعد الهجمة القمعية والإجراءات التعسفية ضدهم.