لامبارد: لا أعرف الكثير عن أوسكار..وكاهيل سينجح في أميركا

  • الخميس 2012-07-26 - الساعة 18:49

 

يعتقد لاعب وسط تشيلسي "فرانك لامبارد" أن نجم إيفرتون "تيم كاهيل" المنضم حديثاً لصفوف نيويورك ريد بولز سيُحقق نجاحاً كبيراً في بطولة الدوري الأميركي للمحترفين مثلما سبق ونجح بيكهام وروبي كين وتيري هنري مع لوس أنجلوس جالاكسي وريد بولز خلال الأعوام الماضية.
 
 
وأشاد فرانك لامبارد أثناء حديثه للصحافة بالصفقة التي أبرمتها إدارة تشيلسي مع لاعب الوسط البرازيلي "أوسكار" المنضم بعد ساعات قليلة من توقيع البلجيكي الشاب "ثورجان" -الشقيق الأصغر لإيدين هازارد الذي كلف خزينة البلوز 38 مليون إسترليني من ليل الفرنسي-.
 
وقال لامبارد "تيم كاهيل لاعب جيد جداً، وأنا على ثقة بنجاحه في الدوري الأميركي لأنه لاعب كرة قدم موهوب وهداف بالفطرة رغم مركزه كلاعب وسط، لكنه يصنع الفارق في موقف المهاجم".
 
تقارير أميركية أشارت إلى أن تيم كاهيل قد انتقل لصفوف ريد بولز بعقد مدته ثلاثة أعوام بمبلغ 3.5 مليون دولار كراتب سنوي.
 
وأضاف فرانك "انها خطوة كبيرة بالنسبة لكاهيل، وأعتقد أنه سوف يستمتع بالتواجد في نيويورك".
 
وعن صفقة انتقال أوسكار لتشيلسي قال "لا أعرف الكثير عنه، إلا أن صغر سنه سيساعده، وآمل أن يعتاد على طريقة اللعب في إنجلترا بسرعة، أنا صادق معكم لا أعرف الكثير لكن كل التقارير تشير إلى أنه لاعب موهوب وجيد جداً".
 
وأنهى "البرازيل تمتلك مواهب كبيرة، وأرى أن انضمام لاعب برازيلي لنا صفقة رائعة لتشيلسي الآن وفي المستقبل، وآمل أن يتكيف مع اللعب الإنجليزي بأسرع وقت ممكن".