يايا توريه: مباراتنا مع أرسنال صعبة حتى لو كانت ودية

  • الخميس 2012-07-26 - الساعة 16:19

 

بكين - وكالات
 
 
أكّد العاجي يايا توريه، نجم خط الوسط مانشستر سيتي الانجليزي، الذي ساهم بدور كبير في إحراز فريقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، استعداد فريقه للمواجهة الودية مع منافسه أرسنال مساء الجمعه في استاد بكين الوطني "عش الطائر"، والتي ترعاها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، شريك الوجهة السياحية الرسمية للفريق.
 
المعروف أن نادي مانشستر سيتي مملوك لمجموعة "أبو ظبي المتحدة" التي يرأسها الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي ووزير شؤون الرئاسة.
 
وقال توريه: "أنهينا الموسم الماضي بنجاح مع فوز فريقنا ببطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 44 عاماً، ونحن جاهزون حالياً للدفاع عن لقبنا. مواجهة أرسنال تكون دائماً صعبة، حيث يمتلكون عدداً من أفضل اللاعبين، ولكننا نثق بقدراتنا وكفاءة فريقنا الذي يضم أبرع نجوم العالم".
 
وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يخوضها مانشستر سيتي في بكين، وأحد مباراتيّن ضمن جولته الصيفية في آسيا، والتي ترعاها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة". 
 
وعقب المواجهة الإنجليزية المرتقبة في بكين، سيتوجه توريه وزملائه إلى كوالالمبور لملاقاة فريق "النجوم الماليزي" في الاستاد الأوليمبي في "بوكيت جليل" يوم الاثنين 29 يوليو.