دفاع مدني المقالة يقوم بجولات تفتيشية على المطابخ بغزة

  • الخميس 2012-07-26 - الساعة 12:52

 

غزة-شاشة نيوز- كثفت فرق التفتيش والمتابعة في إدارة الأمن والسلامة التابعة للدفاع المدني في الحكومة المقالة، حملتها التفتيشية على المطابخ في قطاع غزة، نظراً لكثرة عملها في شهر رمضان المبارك.
 
وقامت الفرق بزيارة عشرات المطابخ وإشعار العديد منها بوجوب توفير وسائل الوقاية والسلامة فيها، وأخطرت غير المستوفية لشروط السلامة.وفقاً لبيان وصل "شاشة نيوز"نسخة عنه اليوم الخميس.
 
وأكد وائل لولو، مدير الأمن والسلامة، أن هذه الحملة تأتي استمراراً للجولات الميدانية التي تقوم بها فرق التفتيش في كافة محافظات غزة، حرصاً على حياة المواطنين وممتلكاتهم.
 
وأضاف لولو أن فرق التفتيش والمتابعة قامت بجولات على المطابخ الشرقية في القطاع، لتفقد إجراءات الوقاية والسلامة وفحص أجهزة الإطفاء فيها، والتأكد من صلاحيتها للاستخدام، مع إرشادهم لكيفية التعامل في حالات الخطر.
 
وأشار إلى أنه تم إخطار المطابخ غير المستوفية لشروط الوقاية والسلامة بضرورة استيفاء هذه الشروط، ومنحهم المهلة الكافية لتصويب أوضاعهم.
 
وأهاب لولو بأصحاب الصناعات والحرف المختلفة ضرورة التعاون وتطبيق إجراءات الوقاية والسلامة من حوادث الحرائق، حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.