أكويلاني : كنت مستعد لخفض راتبي من أجل روما

  • الأربعاء 2012-07-25 - الساعة 22:45

 

لندن - وكالات
 
 
أكد ألبيرتو أكويلاني متوسط نادي ليفربول الحالي أنه كان على إستعداد للتنازل عن جزء من راتبه من أجل العودة لروما ، مشدداً على أنه الآن لا يفكر إلا في بداية جديدة مع ليفربول.
 
 
وكان أكويلاني قد عاني كثيراً منذ مغادرته روما بصيف 2009 صوب ليفربول مقابل 20 مليون يورو ، فضربته عدة إصابات قوية أجبرته على عدم الظهور بالمستوى المطلوب بفريق المرسيسايد والخروج في إعارتين متتاليتين لييوفنتوس ومن ثم ميلان بالذات.
 
أكويلاني قال للكورييري ديلّو سبورت : "لقد كدت أعود لروما بالموسم الماضي ، وكنت على إستعداد للتنازل على جزء من راتبي من أجل إرتداء قميص روما مجدداً.
 
أكويلاني تابع في تصريحه قبل المباراة ضد فريقه القفديم والجديد فقال : "مواجهة الجيالورسِّي؟ إنها دائماً ما تثير بداخلي الكثير من المشاعر الكبيرة ، لقد لعبت ضد روما في أربعة مناسبات ورفقة يوفنتوس وميلان ، لكن هذه الممرة غريبة بعض الشيء بالنسبة لي لاسيما وأنا ألعب بقميص ليفربول".
 
أكويلاني بعدها لم ينسَ أن يختم بالتحدث عن إل لوبي "كنية روما" فقال عن دكة الذئاب الفنية : "زيدنيك زيمان هو الخيار الأمثل لروما لاسيما ومع طرقه الهجومية ، أقول هذا على الرغم من أنني لطالما كنت معجب بتكنيك السيد لويس إنريكي".