هنري يترك الباب مفتوحاً أمام العودة لآرسنال

  • الأربعاء 2012-07-25 - الساعة 21:21

 

نيويورك - وكالات
 
 
أبقى المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري الباب مفتوحاً أمام احتمال عودته مجدداً إلى فريقه السابق آرسنال الإنجليزي خلال فترة توقف الدوري الأمريكي في يناير/كانون الثاني المقبل.
 
وكان هنري (34 سنة) تمرن الموسم الماضي مع آرسنال خلال توقف الدوري الأمريكي الذي يدافع فيه عن ألوان نيويورك ريد بولز، ثم قرر في يناير/كانون الثاني وخلال فترة الإنتقالات الشتوية أن يوقع معه على عقد لمدة 6 أسابيع.
 
هنري الذي ترك آرسنال في 2007 للإنضمام إلى برشلونة الأسباني بعد أن أمضى 8 مواسم في صفوف النادي اللندني وتوّج معه بلقب الدوري المحلي مرتين ولقب الكأس المحلية ثلاث مرات سجل هدفين خلال مغامرته الجديدة مع فريقه القديم، الأول كان خلال المباراة الاولى له مع الفريق ضد ليدز يونايتد (1-0) في مسابقة الكأس حيث سجل هدفه الأول مع "المدفعجية" منذ 4 أعوام و11 شهراً و25 يوماً أي منذ ذلك الذي سجله أمام ميدلزبره في 3 شباط/فبراير 2007 (1-1).
 
وقال هنري الذي عزز موقعه كأفضل هداف في تاريخ النادي اللندني (228 هدفا في 376 مباراة)، في حديث لصحيفة "صن" البريطانية: "أرغب دون أدنى شك بالعودة إلى إنجلترا للعب مع آرسنال. لم أخطط مسبقا بالعودة إليه الموسم الماضي. حصل هذا الأمر فقط لأن (الإيفواري) جيرفينيو و(المغربي مروان) الشماخ تركاه للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية."
 
وواصل "ذهبت إلى هناك من أجل التمارين ثم سألوني إذا كنت أرغب باللعب معهم. من يدري ماذا سيحصل في المستقبل؟ لم أتحدث مع (المدرب) آرسين (فينجر) حول هذا الموضوع وبالتالي لا أعلم بأي صفة سأعود إلى هناك. التدريب يثير إهتمامي لكني لا أعلم ما هي الموهبة التي سأتمتع بها بعد أن أنهي مسيرتي. لكني سأعود إلى آرسنال."