‫كيف ترتدين صيحة الـ Slit مع الحجاب‬‎؟!

  • الإثنين 2015-11-16 - الساعة 18:17

شاشة نيوز-وكالات- يعتبر ارتداء صيحة الـ silt  مع الحجاب من أجمل وأحدث الصيحات التي ظهرت مؤخرا وهي عبارة عن الفساتين والبلايز والتنانير ذات الفتحات الأمامية والجانبية. 

أعلم أن كثير من المحجبات تعتقدن أن صيحة الـ slit لا تناسب الحجاب، ولكنها تظهر أناقة المرأة بشكل كبير إذا تم تنسيقها بشكل مثالي. وهذه النصائح لتتعرفي على طرق ارتداء صيحة الـ slit مع الحجاب:

١- ابتعدي عن ارتداء الفستان أو التنورة بصيحة الـ slit مع البنطلونات الضيقة لأنها لا تناسب الحجاب مطلقا، واستبدليها بأخرى مستقيمة.

٢- اتجهي إلى التنورات المستقيمة، لأنها حقا ستكون أكثر من رائعة إذا جربتي ارتدائها مع فستان بصيحة الـ slit مع الحجاب.

٣- إذا كنت ترغبين في ارتداء بلوزة بصيحة الـ slit، نسقي معها بنطلون جينز أنيق أو اختاري أحد البنطلونات المنقوشة معها. راعي دائما أن ترتدي توب أسفل البلوزات بستايل الـ slit لتتأكدي أن أجزاء جسمك مغطاة تماما في أي حركة تقومين بها.

٤- هل تعلمين أنه يمكنك استغلال البلوزات الـ slit وارتدائها مع بلوفر قصير وبنطلون جينز أو مع كارديجان صوف طويل. إنها حقا تمكنك من تنسيقها بأكثر من ستايل عصري ومميز مع الحجاب.

٥- أما بالنسبة للأحذية، يفضل ألا ترتدي مع صيحة الـ slit البوت الطويل لأنه سيقلل من جاذبيتك. اتجهي إلى الأحذية ذات الكعب العال أو الأحذية الرياضية فهي متوفرة بأشكال وألوان عديدة وبالطبع يمكنك تنسيق صيحة الـ slit مع البوت القصير.

٦- وأخيرا لا تنسي ارتداء الإكسسوارات المختلفة لتبرزي جمال إطلالتك مع الحجاب بصيحة الـ slit.