إيمانويلسون: على الميلان الاقتداء بتجربة بوروسيا دورتموند

  • الأربعاء 2012-07-25 - الساعة 18:03

 

ميلانو - وكالات
 
 
يعتقد أوربي إيمانويلسون أنه وبعد رحيل نجمي الروسونيري زلاتان وسيلفا يجب على الميلان الاعتماد على نفس استراتيجية بوروسيا دورتموند.    
 
دورتموند الذي أصبح يعد من أقوى الفرق في المانيا وحتى أوروبا عبر اعتماده على سياسة الاعتماد على الشباب الواعدين، وإيمانويلسون يعتقد أن مثل هذه الاستراتيجية من الممكن أن تعتمد الآن في الميلان.
 
 
ففي حديثٍ خاص مع موقع جول.كوم العالمي قال الهولندي: "من الواضح أن مسألة (غلاء) الأجور بدأت تشكل مشكلة في إيطاليا، والجماهير غاضبة بعد رحيل الثنائي(زلاتان وسيلقا) مؤخراً، لكنني أعلم بأن النادي يعمل جاهداً لإيجاد البدائل".
 
وأردف إيمانويلسن: "ربما يمكن لدورتموند أن يشكل مثالاً لنا، فنحن نمتلك العديد من المواهب الشابة الآن ويمكننا اللعب بحيوية ونشاط".
 
وأضاف لاعب أياكس السابق: "هناك أجواء مختلفة بالكامل في الفريق الآن، فالنجوم الكبار قد غادروا وأنا لا أتكلم فقط عن زلاتان وسيلفا بل عن سيدورف وجاتوزو أيضاً، فالآن نحن نمتلك فريق من الشباب الذين ينضجون مع بعض".
 
وانتقل بعدها متوسط الميدان إلى التحدث عن طموحه المستقبلي حيث قال: "لدي الفرصة لأصبح لاعباً أساسياً بشكلٍ دائمٍ هذا الموسم، فهذه موسمي الثاني الكامل مع الفريق والمشجعين يتوقعون مني المزيد، وهذه فرصتي وأنا جاهز لاقتناصها".
 
الجدير بالذكر أن إيمانويلسون أتى إلى الميلان في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2011، ولم ينجح بالظهور لأكثر من 38 مباراة رسمية مع النادي اللومباردي.